Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد عدداً من مشروعات"الإسكان" والطرق بالشيخ زايد - PMS تواصل تجهيز أسطولها البحري للعمل فى المياه العميقة - 23 أغسطس.. فتح باب الحجز لوحدات سكنية لمتوسطى الدخل بـ5 محافظات - مروان محسن أساسيا مع الأهلي أمام إنبي.. وأجاي بدلا لرمضان صبحي - نيفين جامع : البدء فى ميكنة خدمات الهيئة العامة للتنمية الصناعية لتيسير الاجراءات على الم - رئيس الهيئة الوطنية يدعو المواطنين للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ - الكويت تسجل ارتفاعا كبيرا بحالات الشفاء من كورونا - رئيس الوزراء يستعرض تصورات العام الدراسى الجديد - للمصريين بالخارج.. المشاركة بانتخابات الشيوخ عبر البريد السريع فقط - القوى العاملة تعلن بدء تطبيق عقود نظام العمل المرن بالسعودية - فريد: تطوير قدرات البورصات يساعد الاقتصادات الأفريقية على تعبئة المدخرات وزيادة الاستثمارا - تأسيس ثماني شركات جديدة في نشاط سوق رأس المال والترخيص بمزاولة أنشطة إضافية لعدد 37 شركة ق - وزير الاعلام يُناشد المشاركين في التغطية الاعلامية لانتخابات الشيوخ بإتباع الضوابط اللازمة - محافظ القاهرة يتفقد تجهيزات المقرات الانتخابية بالعاصمة - انتبه من الإصابة بهذا المرض إذا شعرت "بالدوخة " عند الوقوف -

توك شو وستالايت

فيديو.. أخصائية علم نفس توضح أهمية عيد الحب وتأثيره على العلاقة بين الأشخاص

فيديو.. أخصائية علم نفس توضح أهمية عيد الحب وتأثيره على العلاقة بين الأشخاص
فيديو.. أخصائية علم نفس توضح أهمية عيد الحب وتأثيره على العلاقة بين الأشخاص
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشفت  راندا الطحان، أخصائية علم النفس والاجتماع، أهمية عيد الحب وتأثيره على الأشخاص، موضحة أن هذا اليوم  ينتظره الكثير لإعادة إحياء المشاعر، وتبادل الهدايا.

وأشارت " الطحان"، خلال لقائها ببرنامج " صباح الورد"، المذاع عبر فضائية " ten"، اليوم الخميس، أن نوع الهدايا يختلف من دولة لأخرى، حيث أصبح من المعتاد في مصر تبادل " الدباديب"، بينما في دول أخرى يحرص الكثير على تبادل الورود، حيث أنهم يختارون ألوانها لأن كل لون له معنى .

وأضافت أن تلك الهدايا تفرق كثير في علاقة الطرفان، لافتة إلى أن الحب بصفة عامة يؤثر على كيمياء المخ وتركيبة الجسم، ويجعل الإنسان مختلف في تعاملاته مع الآخرين  للأفضل، ويعد علاج للإنسان من لا شيء.

وواصلت أن الحب يقلل من الاكتئاب لأنه يفرز هرمون السعادة في الجسم، تجعل الإنسان قادرا على الإنتاج وتحمل الضغوطات .

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك