Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. أبوالغيط يزور موقع انفجار بيروت مرفأ بيروت - فيديو.. أبوالغيط: الوضع اللبناني صعب ومعقد - مراكز تطوير الأعمال ببنك مصر تدعم دور المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في التنمية الإقتصاد - بداية من غدا.. تفاصيل حسابات التوفير للعملاء والشباب بعد الغاء المصاريف الإدارية في بنك - فيديو.. أبوالغيط: راضي عن رد فعل الدول العربية بعد انفجار مرفأ بيروت - الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت - فيديو.. متحدث التعليم العالي: أرفض فكرة مصطلح كليات القمة والوزارة فكرها تغير - شاهد.. خطوات تسجيل الرغبات ودور مكتب التنسيق هذا العام - تعرف على خطة البرامج والأداء... انفوجراف - شاهد.. اشتعال سيارة في حادث تصادم على طريق الدائري - ننشر أسعار الدواجن والبيض اليوم - وزير المالية:تخصيص ١٦.٣ مليار جنيه دعم للمبادرات الصحية في العام الجاري - الدينار الكويتي يسجل 52.4 جنيه - أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم - السيطرة على حريق منطقة التبة في مدينة نصر دون إصابات -

توك شو وستالايت

فيديو.. الأرصاد الجوية: انخفاض درجات الحرارة بداية من السبت وسقوط أمطار

فيديو.. الأرصاد الجوية: انخفاض درجات الحرارة بداية من السبت وسقوط أمطار
فيديو.. الأرصاد الجوية: انخفاض درجات الحرارة بداية من السبت وسقوط أمطار
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

طالبت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، المواطنون بعدم الانخداع بارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها البلاد بداية من أمس الأربعاء، والتي من المتوقع استمرارها حتى غدا الجمعة، لافتة إلى أن درجة الحرارة العظمى اليوم بالقاهرة 23 درجة، بينما سترتفع غدا بمعدل درجة واحدة.

وأشارت " شاكر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح الخير يامصر"، المذاع عبر فضائية " مصر الأولى"، اليوم الخميس، إلى أنه بداية من يوم السبت المقبل تنخفض درجات الحرارة تدريجيا، حيث ستسجل 21 درجة على القاهرة، بينما تنخفض تدريجيا بداية من يوم الأحد المقبل، بالإضافة إلى سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والتي سوف تمتد إلى القاهرة .

وأضافت أن تواجد الشبورة المائية على الطرق الزراعية والمسطحات المائية ، سببه استقرار الأحوال الجوية، ناصحة المواطنين بالحفاظ على ارتداء الملابس الثقيلة وعدم التسرع في تخفيف ملابسهم في الفترة المقبلة .

شاهد الفيديو..

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك