Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. عمرو حسن: نسعى لإنشاء أكبر مول تجاري لبيع الملابس بمصر بالتجمع الخامس - فيديو.. خبير: الاقتصاد المصري امتص الصدمات العالمية وتقدم بوتيرة سريعة - شاهد.. أحمد العوضي يبرز عضلاته أثناء التمرينات الرياضية - شاهد..درة من داخل كواليس الحرملك الجزء الثانى - شاهد.. محمد سامي يلعب مع الكلاب الخاصة به - بطريقتها المميزة تحتفل راندا البحيري بنجاح مسلسل الأخ الكبير - بالفيديو .. محمد رمضان يرقص فوق سيارته وسط الجمهور - رانيا منصور تكشف حقيقة ارتباطها بـ شريف سلامة..فيديو - محمود العسيلى يشارك جمهوره بصورة له برفقة زوجته - كريدي أجريكول مصر يوقع عقد شراكة مع نادى الصيد المصري لمدة ١٠سنوات - شاهد..ايمى طلعت زكريا بـ نيولوك مختلف تبهر به جمهورها - شوربة الشوفان بالخضار بطريقة صحية ومغذية للأطفال - وزير الاتصالات: تطورات الثورة الصناعية الرابعة ستفرض تغييرات على مطالب سوق العمل - وزيرا التعليم العالي والاتصالات يفتتحان معرض التعليم الدولي "إيديوجيت 2020" - بروتوكول تعاون بين طلعت مصطفى القابضة وإحدى شركات قطاع الأعمال لإنشاء فندق بالصعيد باستثما -

توك شو وستالايت

فيديو.. الأرصاد الجوية: انخفاض درجات الحرارة بداية من السبت وسقوط أمطار

فيديو.. الأرصاد الجوية: انخفاض درجات الحرارة بداية من السبت وسقوط أمطار
فيديو.. الأرصاد الجوية: انخفاض درجات الحرارة بداية من السبت وسقوط أمطار
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

طالبت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، المواطنون بعدم الانخداع بارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها البلاد بداية من أمس الأربعاء، والتي من المتوقع استمرارها حتى غدا الجمعة، لافتة إلى أن درجة الحرارة العظمى اليوم بالقاهرة 23 درجة، بينما سترتفع غدا بمعدل درجة واحدة.

وأشارت " شاكر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح الخير يامصر"، المذاع عبر فضائية " مصر الأولى"، اليوم الخميس، إلى أنه بداية من يوم السبت المقبل تنخفض درجات الحرارة تدريجيا، حيث ستسجل 21 درجة على القاهرة، بينما تنخفض تدريجيا بداية من يوم الأحد المقبل، بالإضافة إلى سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والتي سوف تمتد إلى القاهرة .

وأضافت أن تواجد الشبورة المائية على الطرق الزراعية والمسطحات المائية ، سببه استقرار الأحوال الجوية، ناصحة المواطنين بالحفاظ على ارتداء الملابس الثقيلة وعدم التسرع في تخفيف ملابسهم في الفترة المقبلة .

شاهد الفيديو..

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك