Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تشييع جثامين المصريين الـ 3 ضحايا انفجار مرفأ بيروت إلى مثواهم الأخير بالغربية - شاهد.. أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت بالغربية ينتظرون وصول جثامين أبنائهم - شاهد.. أبوالغيط يزور موقع انفجار بيروت مرفأ بيروت - فيديو.. أبوالغيط: الوضع اللبناني صعب ومعقد - مراكز تطوير الأعمال ببنك مصر تدعم دور المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في التنمية الإقتصاد - بداية من غدا.. تفاصيل حسابات التوفير للعملاء والشباب بعد الغاء المصاريف الإدارية في بنك - فيديو.. أبوالغيط: راضي عن رد فعل الدول العربية بعد انفجار مرفأ بيروت - الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت - فيديو.. متحدث التعليم العالي: أرفض فكرة مصطلح كليات القمة والوزارة فكرها تغير - شاهد.. خطوات تسجيل الرغبات ودور مكتب التنسيق هذا العام - تعرف على خطة البرامج والأداء... انفوجراف - شاهد.. اشتعال سيارة في حادث تصادم على طريق الدائري - ننشر أسعار الدواجن والبيض اليوم - وزير المالية:تخصيص ١٦.٣ مليار جنيه دعم للمبادرات الصحية في العام الجاري - الدينار الكويتي يسجل 52.4 جنيه -

فن وثقافة

شاهد..مى عمر تتألق فستانا فوشيا قصير

شاهد..مى عمر تتألق فستانا فوشيا قصير
شاهد..مى عمر تتألق فستانا فوشيا قصير
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشرت النجمة  مى عمر  ، صورة جديدة لها ، عبر صفحتها الشخصية ،  على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام .

وظهرت عمر فى الصورة  ، بإطلالة جريئة ، مرتدية فستانا فوشيا قصير أعلى الركبة ونسقت معه بالطو أسود طويل، ما منحها إطلالة أنيقة و جذابة.

وأنتعلت مى عمر حذاء بكعب عالى باللون الأسود، فيما ارتدت حقيبة عصرية وانيقة من دار الازياء العالمية dolce and gabbana .

ومن الناحية الجمالية، فاعتمدت مى عمر على خصلات شعرها المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا ارتكز على طلاء شفاه باللون الفوشيا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك