Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
23 أغسطس.. فتح باب الحجز لوحدات سكنية لمتوسطى الدخل بـ5 محافظات - مروان محسن أساسيا مع الأهلي أمام إنبي.. وأجاي بدلا لرمضان صبحي - نيفين جامع : البدء فى ميكنة خدمات الهيئة العامة للتنمية الصناعية لتيسير الاجراءات على الم - رئيس الهيئة الوطنية يدعو المواطنين للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ - الكويت تسجل ارتفاعا كبيرا بحالات الشفاء من كورونا - رئيس الوزراء يستعرض تصورات العام الدراسى الجديد - للمصريين بالخارج.. المشاركة بانتخابات الشيوخ عبر البريد السريع فقط - القوى العاملة تعلن بدء تطبيق عقود نظام العمل المرن بالسعودية - فريد: تطوير قدرات البورصات يساعد الاقتصادات الأفريقية على تعبئة المدخرات وزيادة الاستثمارا - تأسيس ثماني شركات جديدة في نشاط سوق رأس المال والترخيص بمزاولة أنشطة إضافية لعدد 37 شركة ق - وزير الاعلام يُناشد المشاركين في التغطية الاعلامية لانتخابات الشيوخ بإتباع الضوابط اللازمة - محافظ القاهرة يتفقد تجهيزات المقرات الانتخابية بالعاصمة - انتبه من الإصابة بهذا المرض إذا شعرت "بالدوخة " عند الوقوف - ملامح تشكيل الأهلي خلال مواجهة إنبي اليوم - أمن القاهرة يكشف ملابسات اختفاء مدمن السلام والعثور على جثته بمصرف الخانكة -

بنوك وتامين

بنك التنمية الصناعية يفتتح فرعاً جديداً بالمنيا

بنك التنمية الصناعية يفتتح فرعاً جديداً بالمنيا
بنك التنمية الصناعية يفتتح فرعاً جديداً بالمنيا
طباعة
اسم الكاتب : ياسر جمعه

بنك التنمية الصناعية يفتتح فرعاً جديداً بالمنيا
 
افتتح اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا يرافقه ماجد فهمي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية فرع البنك بمقره الجديد بشارع الجمهورية بمدينة المنيا، وذلك بهدف التوسع في منافذ تقديم الخدمة للمواطنين .
قال المحافظ، إن هذا الفرع يعد إضافة كبيرة للمحافظة ويأتي في إطار البروتوكول الذي تم توقيعه اليوم مع البنك ، وتماشياً مع توجهات الدولة بالتيسير على المستثمرين وتطوير المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وتوفير الخدمات المناسبة للمواطنين وكذلك التخفيف عن كاهلهم وتسهيل وصول الخدمات والمرافق العامة بتكلفة بسيطة وبطرق سداد ميسرة مع توفير السكن المناسب لذوى الدخول المحدودة والمتوسطة بسعر مناسب وبالتقسيط على مدد زمنية طويلة.
واكد المحافظ على أهمية التنسيق والتعاون مع مختلف البنوك المصرفية لتوفير القروض لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر للشباب بالتنسيق مع مختلف أجهزة الدولة وبخاصة جهاز تنمية المشروعات وجهاز تشغيل الشباب بالمحافظة ومبادرة "مشروعك" بالمراكز والأحياء لدعم رجال الاعمال وصغار المستثمرين والشباب لإقامة المشروعات التنموية والخدمية ، لافتًا إلى أن الدولة تسعى بكامل أجهزتها للعمل على تطوير وتوسيع نطاق تقديم مختلف الخدمات في مختلف القطاعات لتيسير وصول الخدمة للمواطنين وتسهيل الحصول عليها.
وأعلن رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية ان فرع المنيا وهو رقم 21 في الفروع ، ومخصص له مليار جنيه كتسهيلات ائتمانية للتمويل العقاري وخدمات المنطقة الصناعية والمشروعات الصغيرة.
وأضاف أن فرع المنيا، يأتي في إطار خطة البنك بالوصول إلى شبكة الفروع نهاية 2020 الى 30 فرع وكذلك ٥٠ فرع حتى عام ٢٠٢٣ ليتمكن من الوصول بخدماته إلى كافة محافظات مصر ، بالإضافة إلى المناطق الصناعية .



إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك