Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد عدداً من مشروعات"الإسكان" والطرق بالشيخ زايد - PMS تواصل تجهيز أسطولها البحري للعمل فى المياه العميقة - 23 أغسطس.. فتح باب الحجز لوحدات سكنية لمتوسطى الدخل بـ5 محافظات - مروان محسن أساسيا مع الأهلي أمام إنبي.. وأجاي بدلا لرمضان صبحي - نيفين جامع : البدء فى ميكنة خدمات الهيئة العامة للتنمية الصناعية لتيسير الاجراءات على الم - رئيس الهيئة الوطنية يدعو المواطنين للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ - الكويت تسجل ارتفاعا كبيرا بحالات الشفاء من كورونا - رئيس الوزراء يستعرض تصورات العام الدراسى الجديد - للمصريين بالخارج.. المشاركة بانتخابات الشيوخ عبر البريد السريع فقط - القوى العاملة تعلن بدء تطبيق عقود نظام العمل المرن بالسعودية - فريد: تطوير قدرات البورصات يساعد الاقتصادات الأفريقية على تعبئة المدخرات وزيادة الاستثمارا - تأسيس ثماني شركات جديدة في نشاط سوق رأس المال والترخيص بمزاولة أنشطة إضافية لعدد 37 شركة ق - وزير الاعلام يُناشد المشاركين في التغطية الاعلامية لانتخابات الشيوخ بإتباع الضوابط اللازمة - محافظ القاهرة يتفقد تجهيزات المقرات الانتخابية بالعاصمة - انتبه من الإصابة بهذا المرض إذا شعرت "بالدوخة " عند الوقوف -

رياضة

تفاصيل اجتماع فايلر مع إكرامي وكهربا خلال مران الأهلي اليوم

تفاصيل اجتماع فايلر مع إكرامي وكهربا خلال مران الأهلي اليوم
تفاصيل اجتماع فايلر مع إكرامي وكهربا خلال مران الأهلي اليوم
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 
عقد رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى جلسة خاصة مع شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق على هامش مران اليوم الأربعاء، وشهدت الجلسة الاطمئنان على اللاعب، والحديث معه عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة، كما عقد فايلر جلسة فنية خاصة مع محمود كهربا لاعب الفريق، وشهدت الجلسة المطولة توجيه بعض التعليمات الفنية المتنوعة للاعب، والحديث معه عن بعض الأمور التكتيكية؛ تحضيرا للمرحلة المقبلة.
 
ويستعد الأهلى لمواجهة فريق المصرى فى الثامنة والربع من مساء بعد غدٍ الجمعة، فى إطار منافسات مسابقة الدورى الممتاز فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للدورى.
 
من ناحية أخرى، قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى السفر إلى الإمارات قبل بعثة النادى الأهلى استعدادًا لمواجهة الزمالك فى السوبر المصرى، المقرر لها يوم 20 فبراير الجارى فى استاد محمد بن زايد فى أبو ظبى.
 
وتطير بعثة الأهلى إلى الإمارات يوم 17 فبراير حيث أنهى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إجراءات الحصول على تأشيرات السفر إلى الإمارات، وتقرر أن يسافر سيد عبد الحفيظ إلى الإمارات قبل بعثة الأهلي بـ24 ساعة من أجل الاطمئنان على كل ترتيبات إقامة بعثة الفريق في أبو ظبي.
 
وفاز الأهلى على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة أحرزها جونيور أجايى فى الدقيقة 33 وعمرو السولية فى الدقيقة 69، ومحمد مجدى قفشة فى الدقيقة 85 فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين على استاد القاهرة، َوالتى جاءت ضمن مباريات الجولة الـ17 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك