Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت بالغربية ينتظرون وصول جثامين أبنائهم - شاهد.. أبوالغيط يزور موقع انفجار بيروت مرفأ بيروت - فيديو.. أبوالغيط: الوضع اللبناني صعب ومعقد - مراكز تطوير الأعمال ببنك مصر تدعم دور المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في التنمية الإقتصاد - بداية من غدا.. تفاصيل حسابات التوفير للعملاء والشباب بعد الغاء المصاريف الإدارية في بنك - فيديو.. أبوالغيط: راضي عن رد فعل الدول العربية بعد انفجار مرفأ بيروت - الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت - فيديو.. متحدث التعليم العالي: أرفض فكرة مصطلح كليات القمة والوزارة فكرها تغير - شاهد.. خطوات تسجيل الرغبات ودور مكتب التنسيق هذا العام - تعرف على خطة البرامج والأداء... انفوجراف - شاهد.. اشتعال سيارة في حادث تصادم على طريق الدائري - ننشر أسعار الدواجن والبيض اليوم - وزير المالية:تخصيص ١٦.٣ مليار جنيه دعم للمبادرات الصحية في العام الجاري - الدينار الكويتي يسجل 52.4 جنيه - أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم -

رياضة

مدرب الترجي: قادرون على قهر الزمالك في كأس السوبر الأفريقي

مدرب الترجي: قادرون على قهر الزمالك في كأس السوبر الأفريقي
مدرب الترجي: قادرون على قهر الزمالك في كأس السوبر الأفريقي
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

أكد معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، ثقته في التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الزمالك، في المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل 14 فبراير، على استاد الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث توج النادى الملقب بـ"الدم والذهب" بالنسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، فيما حصد أبناء القلعة البيضاء لقب كأس الكونفدرالية.
 
قال الشعبانى في تصريحات لصحيفة "الشروق" التونسية، أن ثقته كبيرة في لاعبى الترجى على حصد لقب كأس السوبر الأفريقي، مضيفا أنه لا يساوره الشك في قدرة الفريق على قهر الزمالك والتتويج بالسوبر للمرة الثانية في تاريخ النادي.
 
أضاف مدرب الترجى أن اللاعبين فى أتم الجاهزية لمواجهة الزمالك فى كأس السوبر، موضحا أن الفريق المصرى منافس صعب لكن لاعبى الفريق التونسى لن يتنازلوا عن اللقب.
 
قبل التَحوّل إلى "الدوحة" أكد معين الشعباني على ثقته الكبيرة في قُدرات فريقه لإحراز الكأس على حساب الزّمالك المصري وأوضح أن فريقه على أتمّ الجَاهزية لمواجهة بطل الكونفدرالية.
 
وكانت بعثة فريق الترجي التونسي وصلت مساء أمس الثلاثاء إلى مطار الدوحة، استعدادا لمواجهة الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامتها الجمعة المقبلة.
 
وضمت قائمة الترجى النهائية لمواجهة الزمالك التي أعلنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" على موقعه الرسمي 18 لاعبا هم: معز بن شيريفية، رامي جريدى، محمد علي يعقوبي، خليل شمام، سامح دربالي،إلياس شيتي، إيهاب مباركي، عبد القادر بدران، كوامي بونسو، فوساني كوليبالي، عبد الرؤوف بنغيت، فادي بن شوف، محمد علي رمضان، محمد علي بن حمودة، بلال بن ساحة، إبراهيم أوتارا، حمدو الهوني، طه ياسيني خنيسي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك