Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد عدداً من مشروعات"الإسكان" والطرق بالشيخ زايد - PMS تواصل تجهيز أسطولها البحري للعمل فى المياه العميقة - 23 أغسطس.. فتح باب الحجز لوحدات سكنية لمتوسطى الدخل بـ5 محافظات - مروان محسن أساسيا مع الأهلي أمام إنبي.. وأجاي بدلا لرمضان صبحي - نيفين جامع : البدء فى ميكنة خدمات الهيئة العامة للتنمية الصناعية لتيسير الاجراءات على الم - رئيس الهيئة الوطنية يدعو المواطنين للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ - الكويت تسجل ارتفاعا كبيرا بحالات الشفاء من كورونا - رئيس الوزراء يستعرض تصورات العام الدراسى الجديد - للمصريين بالخارج.. المشاركة بانتخابات الشيوخ عبر البريد السريع فقط - القوى العاملة تعلن بدء تطبيق عقود نظام العمل المرن بالسعودية - فريد: تطوير قدرات البورصات يساعد الاقتصادات الأفريقية على تعبئة المدخرات وزيادة الاستثمارا - تأسيس ثماني شركات جديدة في نشاط سوق رأس المال والترخيص بمزاولة أنشطة إضافية لعدد 37 شركة ق - وزير الاعلام يُناشد المشاركين في التغطية الاعلامية لانتخابات الشيوخ بإتباع الضوابط اللازمة - محافظ القاهرة يتفقد تجهيزات المقرات الانتخابية بالعاصمة - انتبه من الإصابة بهذا المرض إذا شعرت "بالدوخة " عند الوقوف -

منوعات

الدراجات الكهربائية تحظى بشعبية متزايدة في اليابان

 الدراجات الكهربائية تحظى بشعبية متزايدة في اليابان
الدراجات الكهربائية تحظى بشعبية متزايدة في اليابان
طباعة

كشفت إحصاءات عن تزايد أعداد الدراجات المزودة بمحركات كهربائية في اليابان في السنوات الأخيرة مما يعكس الطلب القوي عليها ليس فقط من جانب المواطنين المسنين، ولكن أيضا من جانب الآباء العاملين الذين لديهم أطفال صغار.

وزادت الشاحنات من الدراجات الكهربائية بأكثر من الضعف لتصل إلى 667244 دراجة عام 2018 مقابل 280271 عام 2008، بينما انخفضت المبيعات من السكوتر المزود بمحرك سعة "50 سى سى" أو أقل إلى أكثر من 143 ألفا بقليل مقابل ما يقرب من 491 ألفا عام 2005 وفقا لبيانات وزارة الصناعة اليابانية، واتحاد مصنعي السيارات الياباني.

وكانت شركة ياماها قد انتجت عام 1993 أول دراجة مزودة بمحرك في محاولة لطرح منتجات صديقة للبيئة مع تزايد المخاوف إزاء البيئة.

وقال يوسوهيرو كاشيما مدير المبيعات في فرع الدراجات النارية التابع لياماها إنه ازدادت شعبية الدراجات الكهربائية أولا بين المواطنين المسنين مع تراجع قدراتهم البدنية ثم ازدادت شعبيتها بعد ذلك بين مختلف الفئات العمرية بعد السماح لراكبها فوق 16 عاما باصطحاب اثنين من الأطفال الصغار في حالة تلبية إجراءات أمنية أكثر صرامة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك