Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مفاجأة.. رمضان صبحي خارج حسابات الأهلي أمام الزمالك في السوبر غدا - الضرائب : ننسق مع البنك المركزي لتجنيب الضريبة المستحقة من حساب الممول فى بنك واحد فقط - مساهمو سبينالكس يقرون تخفيض رأس المال - وزيرة التخطيط تناقش الإستثمار في صندوق مصر السيادي مع السفير الألمانى بالقاهرة - الأهلي بزيه التقليدي والزمالك بالأزرق في السوبر المصري غدا - استقرار أسعار الذهب في تعاملات اليوم - استقرار سعر صرف الدولار بالبنوك..اليوم - الرقابة المالية توافق على مقترح لإجراء تعديل بعض احكام اللائحة التنفيذية لقانون سوق المال - ننشر أسعار الحديد المحلية بالأسواق الأربعاء 19 فبراير - أسعار الأسمنت المحلية بالأسواق الأربعاء 19 فبراير - ​اورنج مصر تجدد اتفاقية الشراكة مع كوكا كولا - انطلاق قمة أسواق المال 10 مارس المقبل تحت عنوان "تمويل أكثر نفاذاً" - فيديو.. عمرو حسن: نسعى لإنشاء أكبر مول تجاري لبيع الملابس بمصر بالتجمع الخامس - فيديو.. خبير: الاقتصاد المصري امتص الصدمات العالمية وتقدم بوتيرة سريعة - شاهد.. أحمد العوضي يبرز عضلاته أثناء التمرينات الرياضية -

سياحة وسفر

مصر على خطى الإمارات..تأشيرة سياحية لمدة خمس سنوات قريبًا

مصر على خطى الإمارات..تأشيرة سياحية لمدة خمس سنوات قريبًا
مصر على خطى الإمارات..تأشيرة سياحية لمدة خمس سنوات قريبًا
طباعة
اسم الكاتب : خالد خليل


كشف الدكتور خالد العناني  وزير السياحة والآثار المصري، عن قرب وضع آليات جديدة لمنح التأشيرات السياحية، تتضمن إصدار تأشيرة سياحية تسمح للسياح بزيارة مصر لعدة سنوات.
وقال العنانى، في تصريحات صحفية له خلال زيارته لمدينة الأقصر التاريخية بصعيد مصر اليوم السبت، إن فتح مقبرتي الملكة نفرتارى والملك سيتي الأول للزيارة أمام سياح مدينة الأقصر، حقق عائدات تجاوزت مئة مليون جنيه مصري منذ صدور قرار فتحهما برسوم خاصة قبل ثلاثة أعوام.

وأشار إلى أن معدل الزيارة ارتفع بنسبة كبيرة، وارتفعت العائدات السنوية للمقبرتين من نصف مليون جنيه مصري، إلى 30 مليون جنيه مصري سنويا.

وكشف الوزير المصري عن دراسة مد التخفيض الذي تقرر منحه للحاصلين على تذاكر زيارة آثار مدينة الأقصر خلال شهري يوليو و أغسطس ليشمل شهر يونيو أيضا، وذلك بالنسبة للتذاكر التي تصدر بنظام " الأقصر باس " وذلك بنسبة خصم تصل إلى 50 بالمئة .

كما أعلن وزير السياحة والآثار المصري، عن تسيير خطوط طيران جديدة لربط مدينة الأقصر بمدينتي الغردقة وشرم الشيخ بنهاية شهر فبراير الجاري ، مشيرا إلى طرح أراضٍ جديدة للاستثمار السياحي والفندقي، في كل من الأقصر والبحر الأحمر ومحافظات مصر السياحية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك