Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"البورصجية" يهنأ الزمالك بتتويجه بأول كأس كونفدرالية - بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات - زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف - سوزان نجم الدين : مشاهد الإغراء لا تناسبني ولن تضيف لي -

تكنولوجيا واتصالات

جوجل يحتفل بصاحبة أشهر ضحكة في السينما المصرية

جوجل يحتفل  بصاحبة  أشهر ضحكة في السينما المصرية
جوجل يحتفل بصاحبة أشهر ضحكة في السينما المصرية
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية – وكالات

احتفل محرك البحث الأشهر في العالم جوجل بذكرى ميلاد الممثلة الراحلة ماري منيب و اسمها الأصلي ماري سليم حبيب نصر الله، واسمها الفني ماري منيب (11 فبراير 1905 - 21 يناير 1969)، وهي ممثلة كوميدية مصرية من أصول شامية.
ولدت في بيروت في عام 1905، جاءت مع أسرتها إلى مصر وسكنت في حي شبرا بمدينة القاهرة، بدأت موهبتها الفنية في سن صغيرة، كانت بدايتها كراقصة في الملاهي ثم بدأت حياتها الفنية في ثلاثينيات القرن العشرين على المسرح، انضمت إلى فرقة الريحاني عام 1937 وتوالت أعمالها في المسرح السينم.
وقامت ببطولة أفلام سينمائية عدة، واشتهرت بأداء دور الحماة التي تحاول التدخل بين ابنتها وزوجها فتفسد الأشياء ثم تنسحب عن حياتهما، وظلت تعمل بالمجال الفني لخمسة وثلاثين عامًا.
وبعد عشرات السنوات على رحيلها لا يزال إيفيه مدوباهم اثنين    وضحكتها الشهيره " اه هاها"  أشهر إيفيهات الراحلة ماري منيب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك