Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"البورصجية" يهنأ الزمالك بتتويجه بأول كأس كونفدرالية - بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات - زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف - سوزان نجم الدين : مشاهد الإغراء لا تناسبني ولن تضيف لي -

تجارة وصناعة

رئيس الوزراء: قطاع البترول حقق إنجازات غير مسبوقة

رئيس الوزراء: قطاع البترول حقق إنجازات غير مسبوقة
رئيس الوزراء: قطاع البترول حقق إنجازات غير مسبوقة
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أن قطاع البترول حقق إنجازات غير مسبوقة خلال السنوات الماضية فى عدة مجالات، يأتى على رأسها إنهاء عصر استيراد الغاز الطبيعى والوفاء بالالتزامات التعاقدية للتصدير.
وقال رئيس مجلس الوزراء، خلال كلمته بمؤتمر ومعرض مصر الدولى الثالث للبترول "إيجيبس 2019"، أن من ما حققه قطاع البترول كان نتيجة إنجاز مشروعات تنمية وإنتاج الغاز الطبيعى، وخاصة حقول الغاز الطبيعى الكبرى فى البحر المتوسط ووضعها على خريطة الإنتاج من خلال حقول ظٌهر وشمال الإسكندرية ونورس وأتول، والتى يبلغ إجمالى استثماراتها أكثر من 27 مليار دولار، متوقعا وصول معدلات الإنتاج بعد اكتمال كافة المراحل إلى ما يقرب من 6.5 مليار قدم كعب غاز يوميًا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك