Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات - زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف - سوزان نجم الدين : مشاهد الإغراء لا تناسبني ولن تضيف لي - بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي بنهائي الكونفيدرالية - ننشر تشكيل الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي -

رياضة

قرار جديد من الزمالك بشأن "خناقة" أوباما وساسي

قرار جديد من الزمالك بشأن
قرار جديد من الزمالك بشأن "خناقة" أوباما وساسي
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

حرص جهاز الزمالك علي الحديث مع الثنائي فرجاني ساسي ويوسف أوباما لاعبي الفريق حول الواقعة الأخيرة في مواجهة النجوم في الجولة الحادية والعشرين بالدوري الممتاز ، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف سجله أيمن حفني، والتي شهدت دخول الثنائي فرجاني ساسي وأوباما في مشادة بعد تعنيف الدولي التونسي لزميله حول إخراج الكرة بسبب سقوط أحد النجوم علي أرضية الملعب حيث كانت رؤية ساسي إن لاعب النجوم يهدر وقتا ثم دخل أوباما في مشادة كلامية معه قبل أن تنتهي سريعا.
كشف الثنائي ساسي وأوباما لجهاز الزمالك أن الأمر ليس أكثر من نرفزة ملعب وانتهي بعد ذلك خلال سير المباراة وحرص جهاز الفريق الأبيض علي غلق كل الملفات المتعلقة بمباراة النجوم الأخيرة وتحذير اللاعبين من العصبية الزائدة فى الملعب حيبث سيبدأ الفريق الأبيض الاستعدادات اليوم الإثنين لمواجهة نصر حسين داي الجزائري، في المباراة المقرر لها بعد غد الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك