Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اعتراض على الرسوم الباهظة فى ظل أزمة كورونا.. تأمين الرحلات يغلق «بوابة العمرة» فى وجه الش - سقوط العملة الرقمية بعد ارتفاعها التاريخى.. الرهان يشتعل على مضاربات «بيتكوين» - فيلمهم جمع 33 مليون دولار فى أسبوعين.. «Tom and Jerry» نجوم شباك السينما العالمية - أطاحت بأمريكا فى انجاز غير مسبوق.. الصين تتربع على «عرش الأثرياء» فى العالم - شاهد.. بابا الفاتيكان يزور كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك في بغداد - شاهد.. بابا الفاتيكان يطالب بتوزيع اللقاحات بين دول العالم بكل عدل - شاهد .. الرئيس العراقي: لن نقبل بأن يمارس الإرهاب باسم الدين - صدقي: بدء تلقيح الشعوب ضد كورونا بادرة أمل للسياحة - فيديو.. الرئيس العراقي: لا يمكن أن نتخيل الشرق بدون مسيحيين - شاهد.. تفاصيل زيارة بابا الفاتيكان للعراق - طريقة عمل الثومية في المنزل بأسهل الخطوات - شاهد.. استقبال رسمي وشعبي لبابا الفاتيكان في العراق في أول زيارة له - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت - شاهد.. بابا الفاتيكان يصل العاصمة العراقية في أول زيارة رسمية - شاهد.. تفاصيل مشروع أطفال وكبار بلا مأوى -

تجارة وصناعة

"كيونت" تحتفل باليوم العالمي للمياه ..وتدعم المياه النظيفة والآمنة على المجتمعات

"كيونت" تحتفل باليوم العالمي للمياه ..وتدعم المياه النظيفة والآمنة على المجتمعات
طباعة
اسم الكاتب : طارق احمد

تحتفل شركة كيونت باليوم العالمي للمياه 2016، والذي يقام سنويا في 22 مارس من كل عام، وذلك بهدف التأكيد على أهمية المياه العذبة،بالإضافة إلى أنه يعد فرصة مناسبة للتأكيد على ضرورة الإدارة المستدامة لموارد المياه.
وقالت الشركة أنها قد أُوصي بضرورة وجود يوماً عالمياً للاحتفال باليوم العالمي للمياه العذبة في مؤتمر الأمم المتحدة للبيئة والتنمية عام 1992 (UNCED)، حيث استجابت الجمعية العامة للأمم المتحدة وحددت يوم 22 مارس 1993 كأول يوم عالمي للمياه. على أن يتم في هذا اليوم تسليط الضوء على سبب من الأسباب التي تحتم ضرورة الاهتمام بالمياه، ففي عام 2015، كان يحمل الاحتفالاليوم العالمي للمياه شعار "المياه والتنمية المستدامة".
وأوضحت الشركة أن الاحتفال باليوم العالمي للمياه لعام 2016 سيكون تحت شعار "
المياه والعمل".
وقال هالدون أرين، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: "مع قدوم الصيف في مصر، ذات المناخ الحار سيلزم المقيمين بشرب المزيد من المياه للحفاظ على رطوبةأجسامهم. وعليه،فقد تدرك شركة كيونت على أهمية مياه الشرب الآمنة وكذلك أنظمة ترشيحالمياه مثل نظام
HomePureالذي يحافظ على نظافة المياه بذات الطعم الرائع".
وأضاف ارين "نحن نرحب بانضمامأي شخص إلى فريق عمل كيونت كبائعين مباشرين، ويتم تدريبهم على كيفية تسيير الأعمال، وتكوين معرفة وافية عن منتجات الصحة والعافية الواسعة التي تبيعها الشركة سواء من المكملات الغذائية الصحية والجمال والعناية بالبشرة، والساعات الفاخرة والمجوهرات وصفقات العطلات، أو أنظمة ترشيحالمياه. وفي نهاية المطاف سيكون العائد المادي لهم مجزى.
ويعتبرنظام
HomePure لترشيح المياه ذا السبع مراحل، من أكثر المنتجات مبيعاً لشركة كيونت في مصر، فقد تم اختبارهواعتماده من قبل منظمةNSF الدولية وفقاً لمعاييرNSF / ANSI 42و53 للحد من طعم أو رائحة الماء والكلور و العكارة و المركباتا لعضوية المتطايرة.
 
 
 

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك