Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

تكنولوجيا واتصالات

إنطلاق الاصدار الجديد من Firefox مع دعم شريحتي اتصال

طباعة

أطلقت مؤسسة Mozilla تحديثًا لنظام تشغيل الأجهزة الذكية مفتوح المصدر التابع لها Firefox OS بطرحها الإصدار رقم 1.3، والذي جلب معه العديد من الإضافات والتحسينات.

ويعتبر الهاتف ZTE Open C أول الهواتف الذكية الحاصلة على التحديث الجديد، وهو الهاتف الذي تم طرحه من قبل ZTE للبيع على موقع eBay بشكل متزامن مع طرح الشركة للتحديث الجديد.

ودعم الإصدار Firefox OS 1.3 إمكانية إضافة شريحتي اتصال، وهي الميزة المرغوبة بكثرة في الأسواق الصاعدة، والتي تسمح للجهاز بإدارة شريحتي اتصال بشكلٍ مُستقل عبر واجهة SIM Manager.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك