Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"ديلي ميل" تكشف سر غضب ماردونا من فيلمه الجديد ودعوته للمقاطعة - المصري للدراسات المصرية : النمو الاقتصادي مؤخرا هش غير قادر علي خلق فرص عمل مستدامة - بعد مرور يومين على الحلقة.. "رجعية" ماجد المصري تسيطر على "سوشيال ميديا" - المالية: تطبيق نظام الفاتورة الالكترونية يدعم الفحص الضريبي - اليوم.. ختام فعاليات النسخة الأولي من "EU MED means Business" ببروكسل - بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في إفريقيا لعام 2019 - المصري للدراسات : الإصلاح المؤسسي مسؤولية الدولة - التعليم تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي غدًا لارتفاع درجات الحرارة - " البورصجية" تكشف كواليس اعتداء "صابرين" على "بسمة وهبه" في "شيخ الحارة" - حسن الرداد يكشف مسلسله المفضل في رمضان ورأيه في "إيمي سمير غانم" - أسعار الدواجن بالأسواق المحلية..اليوم - جمارك السيارات بالسويس تفرج عن 315 سيارة ملاكى ونقل بقيمة 62 مليون جنيه خلال ابريل الماضي - ​"جامعات المعرفة الدولية" تفتح باب تلقي طلبات الالتحاق للعام الدراسي 2019/ 2020 - ​لأول مرة.. دورة رمضانية لشركات السياحة في الإسكندرية - المؤشرات الكويتية تواصل ارتفاعها لليوم الثانى على التوالى -

سوق المال

تنفيذ صفقة علي اسهم القاهرة للإستثمار

تنفيذ صفقة علي اسهم القاهرة للإستثمار
تنفيذ صفقة علي اسهم القاهرة للإستثمار
طباعة
اسم الكاتب : علا احمد

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على طلب شركة سوشيال امباكت كابيتال نقل ملكية 5,960,571 سهم بنسبة 50,04% والمملوكة للمساهمين الرئيسيين من اجمالى اسهم شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية الى شركة سوشيال امباكت كابيتال والمملوكة لهم بنفس نسبة ملكيتهم فى شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية.
وقالت الشركة ان هذه الخطوة تاتى فى اطار عملية اعادة الهيكلة والاستثمار المقترح والمفصح عنها سابقا وان السعر المقترح لتنفيذ عملية نقل ملكية الاسهم هو 17.40 جنيه مصرى.

هذا مع العلم ان الممارسة العملية فيما يخص تنفيذ الصفقات التى تستثنيها الهيئة العامه للرقابة المالية من نشر اعلان عرض الشراء بجريدتين يوميتين واسعتى الانتشار تقتضى ان يتم تنفيذ تلك الصفقات مع عدم التأثير على اسعار السوق السائدة وقت التنفيذ و ذلك حال كون سعر التنفيذ مغاير لأسعار السوق .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك