Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم بالشركات والحقول - بالفيديو.. المجلس العسكري الانتقالي السودني يؤكد رفضه للتدخلات الأجنبية في شأن بلاده - وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج - الإسكان تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولى من شبكة الطرق القومية - المجلس العسكري الانتقالي السودني يقدم أدلة تثبت عدم طمعه في السلطة - ​المصرف المتحد الأفضل في تمويل قروض المشروعات الأستراتيجية الكبري - اصابة طفل عقرة كلب ضال بالسلام - إصابة مريض نفسي أثناء محاولته الانتحار من الطابق الخامس بدار السلام - موعد طرح تذاكر دور الـ16 والـ8 ونصف النهائى والمباراة النهائية بأمم أفريقيا - البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية - ‏‫وزارة البيئة تنتهي من 27 مخططا لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة - الفريق أول محمد زكي يعود إلى القاهرة بعد زيارته لفرنسا - تعاون بين مصر ومدغشقر لدعم مجال التجارة الإلكترونية -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. السيسي: مصر قطعت شوطًا كبيرًا في مكافحة الفساد

بالفيديو.. السيسي: مصر قطعت شوطًا كبيرًا في مكافحة الفساد
بالفيديو.. السيسي: مصر قطعت شوطًا كبيرًا في مكافحة الفساد
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي،أن مصر قطعت شوطا كبيرا خلال السنوات الأخيرة في مكافحة الفساد،لافتا إلى أن موضوع مكافحة الفساد أصبح يحتل أولوية متقدمة على مستوى الجهود الوطنية وأجندة الاتحاد الأفريقي.
 
وأوضح السيسي ،خلال كلمته في افتتاح المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد، بشرم الشيخ، أن مكافحة الفسادأصبحت تحتاج إلى تكاتف جميع الجهود بشكل منسق في المجالات السياسية والتشريعية والقضائية والرقابية،لمكافحة آفة الفساد التي تنخر في اقتصاديات الدول،ونشر الوعي بمفهومها،وبيان أخطارها وآثارها.
 
وأضاف أن الفساد يعد أحد أهم المعوقات الأساسية في طريق التقدم وتحقيق التنمية المستدامة، والتطلعات المشروعة لشعوب القارة الأفريقية نحو تعزيز قيم الحرية والمساواة والعدالة والكرامة.
 
وتابع السيسي، أن الموارد التي تفقدها القارة الأفريقية جراء الفساد أحد أهم الأسباب الرئيسية لتراجع المقومات الاقتصادية والاجتماعية في الكثير من الدول الأفريقية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك