Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"وزارة قطاع الاعمال العام " نظام المعاش المبكر أختياري - شركة العاصمة الإدارية الجديدة تؤكد التعاقد مع الشركات الاستثمارية الموثوق بها - شاهد.. مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم بالشركات والحقول - بالفيديو.. المجلس العسكري الانتقالي السودني يؤكد رفضه للتدخلات الأجنبية في شأن بلاده - وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج - الإسكان تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولى من شبكة الطرق القومية - المجلس العسكري الانتقالي السودني يقدم أدلة تثبت عدم طمعه في السلطة - ​المصرف المتحد الأفضل في تمويل قروض المشروعات الأستراتيجية الكبري - اصابة طفل عقرة كلب ضال بالسلام - إصابة مريض نفسي أثناء محاولته الانتحار من الطابق الخامس بدار السلام - موعد طرح تذاكر دور الـ16 والـ8 ونصف النهائى والمباراة النهائية بأمم أفريقيا - البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية - ‏‫وزارة البيئة تنتهي من 27 مخططا لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة -

سوق المال

طرح 22% من أسهم مصر الجديدة للإسكان في البورصة

طرح 22% من أسهم مصر الجديدة للإسكان في البورصة
طرح 22% من أسهم مصر الجديدة للإسكان في البورصة
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

نفت وزارة قطاع الأعمال العام المصرية، ما نشر بشأن اتفاق الوزارة مع شركة استثمار مباشر لإدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير.
وأوضحت قطاع الأعمال، بحسب بيان الإسكان والتعمير للبورصة ، أنها وافقت من حيث المبدأ والشركة القابضة للتشييد والتعمير كمساهم رئيسي على إسناد عقد إدارة شركة مصر الجديدة لمستثمر مؤهل ذي خبرة في التطوير العقاري مع طرح 22% من أسهمها في البورصة نصفها للمستثمر.
وأضافت أن القرار يستلزم الحصول على موافقة الجمعية العمومية بأغلبية 75% على الفكرة.
من جانبها، قررت إدارة البورصة إعادة التعامل على أسهم مصر الجديدة للإسكان بعد إيقافها لحين نشر الإفصاح.
يشار إلى أن الشركة تستهدف تحقيق صافي ربح بنحو 1.12 مليار جنيه خلال العام المالي المقبل 2019-2020، مقابل 283.9 مليون جنيه متوقع تحقيقه خلال العام المالي الجاري.
كما تستهدف تحقيق إيرادات بنحو 3.11 مليار جنيه خلال العام المالي المقبل، ومصروفات بنحو 1.98 مليار جنيه.
وحققت الشركة أرباحاً بلغت 39.5 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 120.4 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الجاري.
وتراجعت إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة إلى 468.5 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 542.8 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2017-2018.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك