Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير : المؤشر الرئيسى للبورصة يتحرك عرضيا بين 14140-14285 نقطة - "محافظ أسيوط" أطلاق أسم الشهيد على كوبري قرية بني قرة بمسقط رأسه - البورصة تواصل التراجع والخسائر 3.6 مليار جنيه - وزارة التموين 51 مليار جنيه تكلفة دعم الدولة للخبز - "وزارة قطاع الاعمال العام " نظام المعاش المبكر أختياري - شركة العاصمة الإدارية الجديدة تؤكد التعاقد مع الشركات الاستثمارية الموثوق بها - شاهد.. مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم بالشركات والحقول - بالفيديو.. المجلس العسكري الانتقالي السودني يؤكد رفضه للتدخلات الأجنبية في شأن بلاده - وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج - الإسكان تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولى من شبكة الطرق القومية - المجلس العسكري الانتقالي السودني يقدم أدلة تثبت عدم طمعه في السلطة - ​المصرف المتحد الأفضل في تمويل قروض المشروعات الأستراتيجية الكبري - اصابة طفل عقرة كلب ضال بالسلام -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. الرقابة الإدارية: المنتدى الأفريقي لمكافحة الفساد يستهدف تحقيق 5 غايات

بالفيديو.. الرقابة الإدارية: المنتدى الأفريقي لمكافحة الفساد يستهدف تحقيق 5 غايات
بالفيديو.. الرقابة الإدارية: المنتدى الأفريقي لمكافحة الفساد يستهدف تحقيق 5 غايات
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد شريف سيف الدين،رئيس هيئة الرقابة الإدارية، إن مكافحة الفساد تتطلب مزيدا من الإجراءات الرادعة للتصدي له، لافتا إلى أنه تم إطلاق منظومة الابتكار والعلوم التكنولوجية للتعاون في مكافحة الفساد.
 
وأوضح "سيف الدين"،خلال كلمته في المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد، بشرم الشيخ،أن المنتدى يهدف إلى استعراض كافة الجهود لمكافحة الفساد في القارة الأفريقية، كما أننا نستهدف بهذا الحشد تبادل الخبرات من خلال استعراض الجهود والتواصل إلى توصيت ترتقي إلى أحلام شعوبنا يتم متابعتها على مدار العام ، ثم نعود لنلتقي مرة أخر لمناقشة كل ما تم تنفيذه وتطويره .
 
وأضاف أن المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد يرمي إلى تحقيق خمس غايات هي، بناء آليات تعاون وضوابط لدعم مكافحة الفساد للقارة الأفريقية، و القضاء على الجريمة المنظمة من خلال الحوكمة التشريعية والإدارية، والنهوض بالإنسان الأفريقي كأساس للوحدة الأفريقية، والتكامل في التنمية نحو تكنولوجيات ديوقراطية، وتحقيق العدل والأمن كأساس  للتنمية.
 
وتابع أن إداراة المنتدى ستتم من خلال 3 محاور رئيسية تتمثل في مكافحة الفساد،وتنمية الإنسان، وبناء آليات مؤسسية للتنمية الأفريقية .

https://www.youtube.com/watch?v=BHBu5SPywsk&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2bp3GzMvjf27o2POfkwu_KEM-eYa_thxp_0m8EQe1gSUzh_VKx6MSVONo

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك