Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم بالشركات والحقول - بالفيديو.. المجلس العسكري الانتقالي السودني يؤكد رفضه للتدخلات الأجنبية في شأن بلاده - وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج - الإسكان تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولى من شبكة الطرق القومية - المجلس العسكري الانتقالي السودني يقدم أدلة تثبت عدم طمعه في السلطة - ​المصرف المتحد الأفضل في تمويل قروض المشروعات الأستراتيجية الكبري - اصابة طفل عقرة كلب ضال بالسلام - إصابة مريض نفسي أثناء محاولته الانتحار من الطابق الخامس بدار السلام - موعد طرح تذاكر دور الـ16 والـ8 ونصف النهائى والمباراة النهائية بأمم أفريقيا - البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية - ‏‫وزارة البيئة تنتهي من 27 مخططا لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة - الفريق أول محمد زكي يعود إلى القاهرة بعد زيارته لفرنسا - تعاون بين مصر ومدغشقر لدعم مجال التجارة الإلكترونية -

رياضة

أول تعليق من الأهلي على استبعاد معلول من قائمة منتخب تونس

أول تعليق من الأهلي على استبعاد معلول من قائمة منتخب تونس
أول تعليق من الأهلي على استبعاد معلول من قائمة منتخب تونس
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

قال محمد يوسف المدرب العام للأهلي، إنه لا يعلم حتى الآن سبب استبعاد على معلول ظهير ايسر الاهلي من قائمة منتخب تونس في أمم أفريقيا.
 وأوضح محمد يوسف أنه لا يمكن أن يُعلّق على سبب استبعاد معلول من قائمة تونس إلا  بعد معرفة ملابسات واسباب هذا الاستبعاد.
وكان ألان جريس المدير الفنى لمنتخب تونس قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل وأستبعد على معلول من القائمة النهائية لنسور قرطاج فى كأس الأمم الأفريقية التى تقام فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجارى حتى 19 يوليو المقبل.
وخاض منتخب تونس تجربة ودية أمس ،الثلاثاء، أمام كرواتيا وصيف بطل العالم انتهت بفوز نسور قرطاج 2/1 وشهدت تواجد معلول على الدكة والمشاركة فى الدقائق الأخيرة قبل صافرة النهاية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك