Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"وزارة قطاع الاعمال العام " نظام المعاش المبكر أختياري - شركة العاصمة الإدارية الجديدة تؤكد التعاقد مع الشركات الاستثمارية الموثوق بها - شاهد.. مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم بالشركات والحقول - بالفيديو.. المجلس العسكري الانتقالي السودني يؤكد رفضه للتدخلات الأجنبية في شأن بلاده - وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج - الإسكان تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولى من شبكة الطرق القومية - المجلس العسكري الانتقالي السودني يقدم أدلة تثبت عدم طمعه في السلطة - ​المصرف المتحد الأفضل في تمويل قروض المشروعات الأستراتيجية الكبري - اصابة طفل عقرة كلب ضال بالسلام - إصابة مريض نفسي أثناء محاولته الانتحار من الطابق الخامس بدار السلام - موعد طرح تذاكر دور الـ16 والـ8 ونصف النهائى والمباراة النهائية بأمم أفريقيا - البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية - ‏‫وزارة البيئة تنتهي من 27 مخططا لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة -

عالم

أطفال ونساء بين المصابين في هجوم "الحوثي" على مطار أبها

أطفال ونساء بين المصابين في هجوم
أطفال ونساء بين المصابين في هجوم "الحوثي" على مطار أبها
طباعة
اسم الكاتب : رأفت كمال

 
 
قال المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي أن قائمة المصابين الناتجة عن سقوط المقذوف "الحوثي" بصالة القدوم بمطار أبها الدولي تضم مواطنين من جنسيات مختلفة وأطفالاً.
وأوضح المالكي أن "المقذوف الحوثي" أدى إلى إصابة 26 شخصاً مدنياً من المسافرين بينهم 3 نساء يمنية وهندية وسعودية بالإضافة إلى ثمانية أطفال.
الجدير بالذكر أنه يمر من خلال مطار أبها الدولي يومياً آلاف المسافرين المدنيين من مواطنين سعوديين ومقيمين من جنسيات مختلفة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك