Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. المجلس العسكري الانتقالي السودني يؤكد رفضه للتدخلات الأجنبية في شأن بلاده - وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج - الإسكان تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولى من شبكة الطرق القومية - المجلس العسكري الانتقالي السودني يقدم أدلة تثبت عدم طمعه في السلطة - ​المصرف المتحد الأفضل في تمويل قروض المشروعات الأستراتيجية الكبري - اصابة طفل عقرة كلب ضال بالسلام - إصابة مريض نفسي أثناء محاولته الانتحار من الطابق الخامس بدار السلام - موعد طرح تذاكر دور الـ16 والـ8 ونصف النهائى والمباراة النهائية بأمم أفريقيا - البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية - ‏‫وزارة البيئة تنتهي من 27 مخططا لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة - الفريق أول محمد زكي يعود إلى القاهرة بعد زيارته لفرنسا - تعاون بين مصر ومدغشقر لدعم مجال التجارة الإلكترونية - أجيري: جاهزون لضربة البداية بأمم أفريقيا.. ونسعى لإسعاد المصريين -

أمم أفريقيا 2019

المغرب في بروفة ودية أمام جامبيا استعدادًا لأمم أفريقيا

المغرب في بروفة ودية أمام جامبيا استعدادًا لأمم أفريقيا
المغرب في بروفة ودية أمام جامبيا استعدادًا لأمم أفريقيا
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

يخوض منتخب المغرب مباراة ودية في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "مراكش" أمام جامبيا، ضمن استعدادات "أسود الأطلس" للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري – 19 يوليو المقبل.
 
وقرر هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب إقامة معسكر الإعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بمدينة "سلا"، على أن يخوض مباراتين وديتين أمام جامبيا وزامبيا بمدينة "مراكش" قبل السفر إلى مصر.
 
أوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية منتخب المغرب في المجموعة الرابعة، مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب افريقيا وناميبيا.
 
ويفتتح منتخب المغرب مشواره في البطولة بمواجهة نامبيبيا يوم 23 يونيو الجاري قبل أن يواجه كوت ديفوار والمغرب على الترتيب.
 
وكان رينارد أعلن أمس الثلاثاء القائمة النهائية التي سيخوض على أثرها منافسات النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية.
 
وتواجد في القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا، لاعب واحد من الدوري المغربي كما حدث في نسخة الجابون 2017، وهو محمد رضا التكناوتي حارس الوداد البيضاوي.
 
وجاءت قائمة منتخب المغرب كما يلي: حراسة المرمى: منير المحمدي (مالاجا الإسباني)، ياسين بونو (جيرونا الإسباني)، وأحمد التكناوتي (الوداد).
 
الدفاع: مروان دا كوستا (اتحاد جدة)، رومان سايس (ولفرهامبتون)، عبدالحميد يونس (ستاد ريمس)، مهدي بنعطية (الدحيل)،  أشرف حكيمي (دورتموند)، ونصير مزراوي (أياكس).
 
الوسط: كريم الأحمدي (اتحاد جدة)، يوسف آيت بن ناصر (سانت إيتيان الفرنسي)، المهدي بوربيعة (ساسولو)، مبارك بوصوفة (الشباب السعودي)، يونس بلهندة (جالطة سراي التركي)، فيصل فجر (كان الفرنسي)، نور الدين أمرابط (النصر السعودي)، حكيم زياش (أياكس)، يوسف النصيري (ليجانيس الإسباني)، سفيان بوفال (سيلتا فيجو)، ونبيل درار (فناربخشة التركي).
 
الهجوم: عبدالرزاق حمدالله (النصر السعودي)، خالد بوطيب (الزمالك)، وأسامة إدريسي (ألكمار الهولندي).

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك