Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أطلاق فعاليات منتدي the next society لدعم النظام البيئي للابتكار في مصر و منطقة الاورومتو - فيديو..السيسي لنظيره الروماني:أمن المنطقة مرتبط بحل القضية الفلسطينية - ننشر تفاصيل جلسة مباحثات وزير التجارة والصناعة ونظيره البيلاروسي - خبير : المؤشر الرئيسى للبورصة يتحرك عرضيا بين 14140-14285 نقطة - "محافظ أسيوط" أطلاق أسم الشهيد على كوبري قرية بني قرة بمسقط رأسه - البورصة تواصل التراجع والخسائر 3.6 مليار جنيه - وزارة التموين 51 مليار جنيه تكلفة دعم الدولة للخبز - "وزارة قطاع الاعمال العام " نظام المعاش المبكر أختياري - شركة العاصمة الإدارية الجديدة تؤكد التعاقد مع الشركات الاستثمارية الموثوق بها - شاهد.. مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم بالشركات والحقول - بالفيديو.. المجلس العسكري الانتقالي السودني يؤكد رفضه للتدخلات الأجنبية في شأن بلاده - وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج - الإسكان تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولى من شبكة الطرق القومية -

منوعات

لندن تمطر نقود .. وماكينة مجنونة تضع السلطات في ورطة

لندن تمطر نقود .. وماكينة مجنونة تضع السلطات في ورطة
لندن تمطر نقود .. وماكينة مجنونة تضع السلطات في ورطة
طباعة
اسم الكاتب : سمر صلاح

أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن شوارع العاصمة لندن كانت تمطر نقود من فئة 20 جنيه استرليني، حيث بدأت ماكينة صراع آلي مجنونة في إلقاء النقود بصورة غريبة في الشارع.
وتابعت أن كاميرات المراقبة التقطت مقطع فيديو للماكينة وهي تخرج أوراق نقدية من فئة 20 جنيها إسترلينيا، فيما سارعت السلطات إلى وضع حقيبة أمام الصراف من أجل التقاط النقود.
وأضافت أن الواقعة كانت أحد محطات مترو الأنفاق في العاصمة البريطانية، واستوقف الأمر عشرات الركاب الذين تصادف مرورهم بالمكان، وكان يقف أمامهم رجل أمن.
وأكدت الشركة المسئولة عن الماكينة أن ما حدث يعود إلى خلل فني تزامن مع سحب أحد الزبائن للنقود من الجهاز، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بمشكلة التعامل مع النقود الورقية من فئة 20 جنيها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك