Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو..السيسي لنظيره الروماني:أمن المنطقة مرتبط بحل القضية الفلسطينية - ننشر تفاصيل جلسة مباحثات وزير التجارة والصناعة ونظيره البيلاروسي - مصر تنظم منتدى The Next Society للاستثمار والابتكار بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي - خبير : المؤشر الرئيسى للبورصة يتحرك عرضيا بين 14140-14285 نقطة - "محافظ أسيوط" أطلاق أسم الشهيد على كوبري قرية بني قرة بمسقط رأسه - البورصة تواصل التراجع والخسائر 3.6 مليار جنيه - وزارة التموين 51 مليار جنيه تكلفة دعم الدولة للخبز - "وزارة قطاع الاعمال العام " نظام المعاش المبكر أختياري - شركة العاصمة الإدارية الجديدة تؤكد التعاقد مع الشركات الاستثمارية الموثوق بها - شاهد.. مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم بالشركات والحقول - بالفيديو.. المجلس العسكري الانتقالي السودني يؤكد رفضه للتدخلات الأجنبية في شأن بلاده - وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج - الإسكان تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولى من شبكة الطرق القومية -

فن وثقافة

براد بيت يهدد أنجلينا جولي ويطالبها بتسريع إجراءات الطلاق

براد بيت يهدد أنجلينا جولي ويطالبها بتسريع إجراءات الطلاق
براد بيت يهدد أنجلينا جولي ويطالبها بتسريع إجراءات الطلاق
طباعة
اسم الكاتب : سمر صلاح

كشفت مصادر مطلعة عن تهديدات وجهها الممثل الأمريكي براد بيت للفنانة أنجلينا جولي، من أجل إنهاء إجراءات الطلاق المعلقة منذ 3 سنوات، حيث تسعى "أنجلينا للعودة" مرة أخرى.
وتابعت في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "طفح الكيل بالنسبة لبراد، فهو مصر على الطلاق في أقرب وقت ممكن، وهو ما جعله يصعد الموقف ضد أنجلينا، وةالضغط عليها بل وصل الأمر لتهديدها من أجل التوقيع على أوراق الطلاق التي تقدمت هي بها قبل نحو 3 سنوات".
وأضافت "أنجلينا تعمدت تعطيل إجراءات الطلاق من أجل العودة إلى براد مرة أخرى، إلا أن الأخير يرفض الأمر برمته، وطلب من المحامي تحديد تاريخ نهائي لإتمام الإجراءات أو فرض غرامة مالية على زوجته".
وأشارت إلى أن براد حاول مرارًا ألا ينفصل عن أنجلينا ولكنها أصرت ولم تترك باب للتفاوض، وكان براد صبورًا لأبعد حد وبشكل لا يصدق، على الرغم من محاولات الضغط القصوى التي فرضت عليه في بعض المراحل والأحيان.
وأوضحت أن الكيل طفح ببراد على الرغم مما يتحلى به من هدوء، مشيرا إلى أنه تعب و"أصيب بالقرف" من محاولات أنجلينا "سرقة الطلاق" شهر تلو الآخر، وجره إلى عملية مؤلمة صار يشير إليها باعتبارها "لعبة أنجلينا".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك