Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج - الإسكان تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولى من شبكة الطرق القومية - المجلس العسكري الانتقالي السودني يقدم أدلة تثبت عدم طمعه في السلطة - ​المصرف المتحد الأفضل في تمويل قروض المشروعات الأستراتيجية الكبري - اصابة طفل عقرة كلب ضال بالسلام - إصابة مريض نفسي أثناء محاولته الانتحار من الطابق الخامس بدار السلام - موعد طرح تذاكر دور الـ16 والـ8 ونصف النهائى والمباراة النهائية بأمم أفريقيا - البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية - ‏‫وزارة البيئة تنتهي من 27 مخططا لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة - الفريق أول محمد زكي يعود إلى القاهرة بعد زيارته لفرنسا - تعاون بين مصر ومدغشقر لدعم مجال التجارة الإلكترونية - أجيري: جاهزون لضربة البداية بأمم أفريقيا.. ونسعى لإسعاد المصريين - التخطيط: 50% من الوظائف الحالية ستختفى بعد 4 سنوات -

فن وثقافة

براد بيت يهدد أنجلينا جولي ويطالبها بتسريع إجراءات الطلاق

براد بيت يهدد أنجلينا جولي ويطالبها بتسريع إجراءات الطلاق
براد بيت يهدد أنجلينا جولي ويطالبها بتسريع إجراءات الطلاق
طباعة
اسم الكاتب : سمر صلاح

كشفت مصادر مطلعة عن تهديدات وجهها الممثل الأمريكي براد بيت للفنانة أنجلينا جولي، من أجل إنهاء إجراءات الطلاق المعلقة منذ 3 سنوات، حيث تسعى "أنجلينا للعودة" مرة أخرى.
وتابعت في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "طفح الكيل بالنسبة لبراد، فهو مصر على الطلاق في أقرب وقت ممكن، وهو ما جعله يصعد الموقف ضد أنجلينا، وةالضغط عليها بل وصل الأمر لتهديدها من أجل التوقيع على أوراق الطلاق التي تقدمت هي بها قبل نحو 3 سنوات".
وأضافت "أنجلينا تعمدت تعطيل إجراءات الطلاق من أجل العودة إلى براد مرة أخرى، إلا أن الأخير يرفض الأمر برمته، وطلب من المحامي تحديد تاريخ نهائي لإتمام الإجراءات أو فرض غرامة مالية على زوجته".
وأشارت إلى أن براد حاول مرارًا ألا ينفصل عن أنجلينا ولكنها أصرت ولم تترك باب للتفاوض، وكان براد صبورًا لأبعد حد وبشكل لا يصدق، على الرغم من محاولات الضغط القصوى التي فرضت عليه في بعض المراحل والأحيان.
وأوضحت أن الكيل طفح ببراد على الرغم مما يتحلى به من هدوء، مشيرا إلى أنه تعب و"أصيب بالقرف" من محاولات أنجلينا "سرقة الطلاق" شهر تلو الآخر، وجره إلى عملية مؤلمة صار يشير إليها باعتبارها "لعبة أنجلينا".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك