Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة التموين 51 مليار جنيه تكلفة دعم الدولة للخبز - "وزارة قطاع الاعمال العام " نظام المعاش المبكر أختياري - شركة العاصمة الإدارية الجديدة تؤكد التعاقد مع الشركات الاستثمارية الموثوق بها - شاهد.. مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم بالشركات والحقول - بالفيديو.. المجلس العسكري الانتقالي السودني يؤكد رفضه للتدخلات الأجنبية في شأن بلاده - وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج - الإسكان تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولى من شبكة الطرق القومية - المجلس العسكري الانتقالي السودني يقدم أدلة تثبت عدم طمعه في السلطة - ​المصرف المتحد الأفضل في تمويل قروض المشروعات الأستراتيجية الكبري - اصابة طفل عقرة كلب ضال بالسلام - إصابة مريض نفسي أثناء محاولته الانتحار من الطابق الخامس بدار السلام - موعد طرح تذاكر دور الـ16 والـ8 ونصف النهائى والمباراة النهائية بأمم أفريقيا - البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية -

فن وثقافة

فضيحة "بكيني" بريتني سبيرز تشعل السوشيال ميديا .. والفنانة ترد

فضيحة
فضيحة "بكيني" بريتني سبيرز تشعل السوشيال ميديا .. والفنانة ترد
طباعة
اسم الكاتب : سمر صلاح

اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بصورة المطربة الأمريكية بريتني سبيرز وهي ترتدي المايوه البكيني، حيث ظهرت بقوام غير متناسق بالمرة.
وظهرت "بريتني" في الصور بأفخاذ ممتلئة للغاية وبطن كبير متدلي لا يعكس اهتمامها بلياقتها البدنية.
واتهمت بريتني سبيرز، البالغة من العمر 37 عاما، مصوري "الباباراتزي" بالتلاعب بصورها بواسطة برنامج فوتوشوب ومحاولة إظهارها "سمينة" أو أقل لياقة.
وأكدت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن المصورون التقطوا صورا لسبيرز، بينما كانت برفقة صديقها سام أصغري على شواطئ ميامي بفلوريدا.
وتابع أن الصور لم تناسب سبيرز، وكانت أقل مما تتوقعه المغنية، ما جعلها تنشر مقطع فيديو وتنشره عبر حسابها على تطبيق "انستجرام"، وهي ترتدي ملابس شبه عارية كالتي ارتدها على الشاطئ لتكشف لجمهورها قوامها المتناسق.
وقالت في الفيديو "الكثير من المعجبين في عالمنا اليوم ينتقدون دائما الأشخاص ويقولون إن الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرونها إما ليست في الوقت المحدد أو أنها مزيفة. لكن لا أحد يسأل حقا هل التقط المصورون صورا مزيفة؟ وهل يقوم المصورون بتعديل الصور؟ وهل الأخبار حقيقية بالفعل؟‘ إنها نظرية مؤامرة أهتم بها فعلا".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك