Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج - الإسكان تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولى من شبكة الطرق القومية - المجلس العسكري الانتقالي السودني يقدم أدلة تثبت عدم طمعه في السلطة - ​المصرف المتحد الأفضل في تمويل قروض المشروعات الأستراتيجية الكبري - اصابة طفل عقرة كلب ضال بالسلام - إصابة مريض نفسي أثناء محاولته الانتحار من الطابق الخامس بدار السلام - موعد طرح تذاكر دور الـ16 والـ8 ونصف النهائى والمباراة النهائية بأمم أفريقيا - البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية - ‏‫وزارة البيئة تنتهي من 27 مخططا لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة - الفريق أول محمد زكي يعود إلى القاهرة بعد زيارته لفرنسا - تعاون بين مصر ومدغشقر لدعم مجال التجارة الإلكترونية - أجيري: جاهزون لضربة البداية بأمم أفريقيا.. ونسعى لإسعاد المصريين - التخطيط: 50% من الوظائف الحالية ستختفى بعد 4 سنوات -

فن وثقافة

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لـ إليسا

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية  لـ إليسا
تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لـ إليسا
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أعلنت المطربة اللبنانية  إليسا ، عبر صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ، عن  آخر تطورات حالتها الصحية والتى سافرت بسببها إلى فرنسا منذ أيام لاستكمال علاجها هناك.

  كتبت "اليسا" قائلة : "لا يمكن أن أنتظر من أجل العودة إلى لبنان بلدى الحبيب وأنا حاليا بحالة جيدة وأفتقد منزلى وسأعود إلى عملى من جديد وأقوم باختيار أغانى ألبومي الجديد .. الكثير من الحب لجمهورى".

وكانت نشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورا لها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وذلك أثناء "في معرض دبي لصور الأزياء".

تستأنف الفنانة اللبنانية "إليسا"، نشاطاتها الفنية من خلال إحياء حفل غنائي في مهرجان موازين بالمغرب يوم 25 يونيو المقبل بمسرح النهضة وهو أول حفل غنائي لـ "إليسا" بعد سفرها إلى ألمانيا؛ من أجل تلقى العلاج على مدار 20 يومًا؛ بعد إصابتها بمضاعفات في يدها نتيجة علاجها من سرطان الثدي.

وكانت "إليسا" خضعت منذ أشهر لعملية في يدها ببروكسل ببلجيكا؛ بسبب تورمها التي تم سحب مياه منها خلال فترة علاجها

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك