Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننشر تفاصيل جلسة مباحثات وزير التجارة والصناعة ونظيره البيلاروسي - مصر تنظم منتدى The Next Society للاستثمار والابتكار بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي - خبير : المؤشر الرئيسى للبورصة يتحرك عرضيا بين 14140-14285 نقطة - "محافظ أسيوط" أطلاق أسم الشهيد على كوبري قرية بني قرة بمسقط رأسه - البورصة تواصل التراجع والخسائر 3.6 مليار جنيه - وزارة التموين 51 مليار جنيه تكلفة دعم الدولة للخبز - "وزارة قطاع الاعمال العام " نظام المعاش المبكر أختياري - شركة العاصمة الإدارية الجديدة تؤكد التعاقد مع الشركات الاستثمارية الموثوق بها - شاهد.. مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم بالشركات والحقول - بالفيديو.. المجلس العسكري الانتقالي السودني يؤكد رفضه للتدخلات الأجنبية في شأن بلاده - وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج - الإسكان تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولى من شبكة الطرق القومية - المجلس العسكري الانتقالي السودني يقدم أدلة تثبت عدم طمعه في السلطة -

فن وثقافة

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لـ إليسا

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية  لـ إليسا
تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لـ إليسا
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أعلنت المطربة اللبنانية  إليسا ، عبر صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ، عن  آخر تطورات حالتها الصحية والتى سافرت بسببها إلى فرنسا منذ أيام لاستكمال علاجها هناك.

  كتبت "اليسا" قائلة : "لا يمكن أن أنتظر من أجل العودة إلى لبنان بلدى الحبيب وأنا حاليا بحالة جيدة وأفتقد منزلى وسأعود إلى عملى من جديد وأقوم باختيار أغانى ألبومي الجديد .. الكثير من الحب لجمهورى".

وكانت نشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورا لها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وذلك أثناء "في معرض دبي لصور الأزياء".

تستأنف الفنانة اللبنانية "إليسا"، نشاطاتها الفنية من خلال إحياء حفل غنائي في مهرجان موازين بالمغرب يوم 25 يونيو المقبل بمسرح النهضة وهو أول حفل غنائي لـ "إليسا" بعد سفرها إلى ألمانيا؛ من أجل تلقى العلاج على مدار 20 يومًا؛ بعد إصابتها بمضاعفات في يدها نتيجة علاجها من سرطان الثدي.

وكانت "إليسا" خضعت منذ أشهر لعملية في يدها ببروكسل ببلجيكا؛ بسبب تورمها التي تم سحب مياه منها خلال فترة علاجها

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك