Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو..السيسي لنظيره الروماني:أمن المنطقة مرتبط بحل القضية الفلسطينية - ننشر تفاصيل جلسة مباحثات وزير التجارة والصناعة ونظيره البيلاروسي - مصر تنظم منتدى The Next Society للاستثمار والابتكار بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي - خبير : المؤشر الرئيسى للبورصة يتحرك عرضيا بين 14140-14285 نقطة - "محافظ أسيوط" أطلاق أسم الشهيد على كوبري قرية بني قرة بمسقط رأسه - البورصة تواصل التراجع والخسائر 3.6 مليار جنيه - وزارة التموين 51 مليار جنيه تكلفة دعم الدولة للخبز - "وزارة قطاع الاعمال العام " نظام المعاش المبكر أختياري - شركة العاصمة الإدارية الجديدة تؤكد التعاقد مع الشركات الاستثمارية الموثوق بها - شاهد.. مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم بالشركات والحقول - بالفيديو.. المجلس العسكري الانتقالي السودني يؤكد رفضه للتدخلات الأجنبية في شأن بلاده - وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج - الإسكان تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولى من شبكة الطرق القومية -

تكنولوجيا واتصالات

فاينانس مصر: ٢٠٠ مليون دولار حجم أعمال الشركة في مصر

فاينانس مصر: ٢٠٠ مليون دولار حجم أعمال الشركة في مصر
فاينانس مصر: ٢٠٠ مليون دولار حجم أعمال الشركة في مصر
طباعة
اسم الكاتب : سهر سامح

قال محمد عبد المطلب، مؤسس شركة إكس باي، إن شركات التكنولوجيا المالية، تحقق نموا كبيرا في السوق المحلي، الأمر الذي يدفعنا الي أهمية التركيز على الشركات لزيادة معدلات النمو لديها.
 
فيما اكد محمد مرسي, الرئيس التنفيذي بشركة فاينانس موشن للاستثمار المباشر في مصر، إن حجم أعمال الشركة وصل إلى 200 مليون دولار في السوق المحلي، كما اننا نعمل في السوق المحلي منذ عام 2014.مشيرا الي ان الشركه  تعمل بالشرق الأوسط منذ 2011.
 
وكشف مرسي أن حجم رأس مال الشركة عالميا هو 2.5 مليار يورو، منوها إلى توفيرها  أكثر من 6 آلاف  فرصة عمل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتمويل مشروعات الطاقة المتجددة.
 
واضاف مرسي   اننا نعمل مع  البنك الاهلي وبنك الكويت الوطني و بنك الإسكندرية، ولدينا  شراكة  بالتعاون مع البنك العربي الأفريقي في شركة " سند".
 
 
جاء ذلك علي هامش احدي ندوات   مؤتمر شعبة الاقتصاد الرقمي Tech Invest3  والتي عقدت تحت عنوان:  تكنولوجيا النقد للوصول للشمول المالي

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك