Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
لدعم النظام البيئي للابتكار في مصر و منطقة الاورومتوسيطة"the next society "أطلاق فعاليات م - فيديو..السيسي لنظيره الروماني:أمن المنطقة مرتبط بحل القضية الفلسطينية - ننشر تفاصيل جلسة مباحثات وزير التجارة والصناعة ونظيره البيلاروسي - مصر تنظم منتدى The Next Society للاستثمار والابتكار بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي - خبير : المؤشر الرئيسى للبورصة يتحرك عرضيا بين 14140-14285 نقطة - "محافظ أسيوط" أطلاق أسم الشهيد على كوبري قرية بني قرة بمسقط رأسه - البورصة تواصل التراجع والخسائر 3.6 مليار جنيه - وزارة التموين 51 مليار جنيه تكلفة دعم الدولة للخبز - "وزارة قطاع الاعمال العام " نظام المعاش المبكر أختياري - شركة العاصمة الإدارية الجديدة تؤكد التعاقد مع الشركات الاستثمارية الموثوق بها - شاهد.. مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم بالشركات والحقول - بالفيديو.. المجلس العسكري الانتقالي السودني يؤكد رفضه للتدخلات الأجنبية في شأن بلاده - وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج -

حوادث

وفاة عامل مصري اول ضحايا " موجة الحر" بالكويت

 وفاة عامل مصري اول ضحايا
وفاة عامل مصري اول ضحايا " موجة الحر" بالكويت
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية - وكالات

افادت صحيفة "الرأي" الكويتية، بمقتل وافد مصري متأثرا بضربة شمس في منطقة السرة الكويتية، في ظل موجة الحر الشديد التي تجتاح الكويت.
 
ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني أن "عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا عن سقوط شخص قرب ممشى السرة، وبعد انتقال فرق الأمن والطوارئ إلى الموقع، تبين أنه فارق الحياة، فيما عثر بجانبه على أدوات تخص عمله صبّاغا".
وأضاف المصدر: "تقرير الطب الشرعي أظهر أن الجثة لوافد مصري والوفاة حدثت نتيجة تعرضه لضربة شمس بسبب مكوثه في مكان مكشوف لفترة طويلة".
 
وتشهد الكويت منذ أيام ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، حيث وصلت العظمى في بعض المناطق لأكثر من خمسين درجة مئوية، وسط توقعات بمزيد من الارتفاع خلال الأيام القادمة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك