Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. المجلس العسكري الانتقالي السودني يؤكد رفضه للتدخلات الأجنبية في شأن بلاده - وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج - الإسكان تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولى من شبكة الطرق القومية - المجلس العسكري الانتقالي السودني يقدم أدلة تثبت عدم طمعه في السلطة - ​المصرف المتحد الأفضل في تمويل قروض المشروعات الأستراتيجية الكبري - اصابة طفل عقرة كلب ضال بالسلام - إصابة مريض نفسي أثناء محاولته الانتحار من الطابق الخامس بدار السلام - موعد طرح تذاكر دور الـ16 والـ8 ونصف النهائى والمباراة النهائية بأمم أفريقيا - البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية - ‏‫وزارة البيئة تنتهي من 27 مخططا لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة - الفريق أول محمد زكي يعود إلى القاهرة بعد زيارته لفرنسا - تعاون بين مصر ومدغشقر لدعم مجال التجارة الإلكترونية - أجيري: جاهزون لضربة البداية بأمم أفريقيا.. ونسعى لإسعاد المصريين -

عقارات

ليفت سلاب مصر تُنفذ مشروعات بالعاصمة الإدارية بقيمة 22 مليون جنيه

ليفت سلاب مصر تُنفذ مشروعات بالعاصمة الإدارية بقيمة 22 مليون جنيه
ليفت سلاب مصر تُنفذ مشروعات بالعاصمة الإدارية بقيمة 22 مليون جنيه
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

قالت شركة المصرية لتطوير صناعة البناء أنها قاربت على تسليم مشروع المآذن بالعاصمة الإدارية الجديدة.
 
وأضافت الشركة في بيان للبورصة، أنها حققت تعاقدات منذ بداية المشروع حتي الآن بقيمة 22 مليون جنيه.
 
 كما جاري العمل في مشروع الاعمال الديكورية بمني البرلمان الجديد بالعاصمة والمتعاقد عليه في فبراير 2019.
 
وكشفت الشركة أنها تخطط لشراء أرض لإقامة مخازن وورش، وذلك تخفيضاً للنفقات الاستهلاكية واستبدالها بنفقات استثمارية، وذلك عن طريق جزء من زيادة رأس المال.
 
وفي سياق متصل قال نائب رئيس مجلس إدارة الشركة محمود شفيق، إن الزيادة التي ستوجه لشراء مخازن وورش للشركة ستكون بقيمة إجمالية 3 ملايين جنيه، كما سيتم تطوير معدات الشركة ورفع كفاءتها عبر تحديث أنظمة الرفع الثقيل، والشدات، ومعدات الأنفاق بقيمة إجمالية تصل إلى 20 مليون جنيه.
 
وكانت وافقت الجمعية العامة الغير عادية على زيادة رأس المال المصدر من 34.07 مليون جنيه إلى 65.1 مليون جنيه بزيادة قدرها 31.02 مليون جنيه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك