Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج - الإسكان تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولى من شبكة الطرق القومية - المجلس العسكري الانتقالي السودني يقدم أدلة تثبت عدم طمعه في السلطة - ​المصرف المتحد الأفضل في تمويل قروض المشروعات الأستراتيجية الكبري - اصابة طفل عقرة كلب ضال بالسلام - إصابة مريض نفسي أثناء محاولته الانتحار من الطابق الخامس بدار السلام - موعد طرح تذاكر دور الـ16 والـ8 ونصف النهائى والمباراة النهائية بأمم أفريقيا - البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية - ‏‫وزارة البيئة تنتهي من 27 مخططا لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة - الفريق أول محمد زكي يعود إلى القاهرة بعد زيارته لفرنسا - تعاون بين مصر ومدغشقر لدعم مجال التجارة الإلكترونية - أجيري: جاهزون لضربة البداية بأمم أفريقيا.. ونسعى لإسعاد المصريين - التخطيط: 50% من الوظائف الحالية ستختفى بعد 4 سنوات -

حوادث

اليوم.. القضاء الإداري تنظر في استئناف دعاوى أرض الإعلاميين

 اليوم.. القضاء الإداري تنظر في استئناف دعاوى أرض الإعلاميين
اليوم.. القضاء الإداري تنظر في استئناف دعاوى أرض الإعلاميين
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

تنظر محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، الدعوى المقامة من عدد الإعلاميين للمطالبة بإنهاء إجراءات التمليك وتحرير عقود للأراضي المتعاقدين عليها ووقف الإزالات والتعامل على الأراضي الخاصة بهم.
 
وكانت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، قامت في 20 مايو الماضي باستخدام القوة في إزالة المنشآت والأبنية ومساكن العمال وشبكات الري والطرق وأتلفت المزروعات ومنعت عمال الزراعة والري وأصحاب الأراضي من الدخول لمتابعة العمل في أراضيهم.
 
وعلى إثر ذلك قام أكثر من 250 من الصحفيين والإعلاميين وغيرهم بإقامة الدعوى رقم 50133 لسنة 71 ق. طالبين فيها بصفة عاجلة وقف التعامل على أرضهم ووقف وإلغاء قرار الإزالة، وفي الموضوع طالبوا بإنهاء إجراءات التمليك وتحرير عقود لأعضاء اتحاد الإعلاميين الشبان وأسرهم وغيرهم وفقا للقرار الجمهوري رقم 89 لسنة 2009 وقرارات رئيس الوزراء في هذا الشأن.
 
وقال المستشار يحيي قدري رئيس فريق الدفاع عن الإعلاميين إن أعضاء اتحاد المجموعة المصرية للإعلاميين الشبان وأسرهم وغيرهم وضعوا أيديهم منذ نحو 20 عاما على 5500 فدان أيمن طريق القاهرة الواحات وحصلوا على الموافقات الرسمية المطلوبة من أجهزة الدولة المعنية وعلي رأسها القوات المسلحة وكانت موافقتها الأولى في عام 1999.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك