Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"وزارة قطاع الاعمال العام " نظام المعاش المبكر أختياري - شركة العاصمة الإدارية الجديدة تؤكد التعاقد مع الشركات الاستثمارية الموثوق بها - شاهد.. مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم بالشركات والحقول - بالفيديو.. المجلس العسكري الانتقالي السودني يؤكد رفضه للتدخلات الأجنبية في شأن بلاده - وزارة النقل توضح حقيقة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق لـ 17 جنيهاً - استحمام وتدليك أحدث صيحات سيارات "هوندا" - نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك في مشروع العلاج - الإسكان تنتهي من تنفيذ المرحلة الأولى من شبكة الطرق القومية - المجلس العسكري الانتقالي السودني يقدم أدلة تثبت عدم طمعه في السلطة - ​المصرف المتحد الأفضل في تمويل قروض المشروعات الأستراتيجية الكبري - اصابة طفل عقرة كلب ضال بالسلام - إصابة مريض نفسي أثناء محاولته الانتحار من الطابق الخامس بدار السلام - موعد طرح تذاكر دور الـ16 والـ8 ونصف النهائى والمباراة النهائية بأمم أفريقيا - البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية - ‏‫وزارة البيئة تنتهي من 27 مخططا لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة -

السيارات

نادي السيارات ADAC الألماني يحذر من ارتداء الشبشب أثناء القيادة

نادي السيارات ADAC الألماني يحذر من ارتداء الشبشب أثناء القيادة
نادي السيارات ADAC الألماني يحذر من ارتداء الشبشب أثناء القيادة
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

        يلجأ العديد من سائقي السيارات إلى ارتداء الشبشب أثناء القيادة، خاصة في فصل الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة الشديدة، وذلك لأنه يعطي شعور بالراحة، ولكنهم لا يعلموا أن ذلك من الأفعال التي تسبب خطورة أثناء القيادة، حيث حذر نادي السيارات ADAC الألماني من ارتداء الشبشب أثناء القيادة.

وأكد النادي أنه من الأفعال الخاطئة التي تسبب خطورة كبيرة على سائق السيارة، وأنه لا يصلح لقيادة السيارة في الصيف، شأنه في ذلك شأن الصندل أو القيادة بأقدام حافية.

وأوضح الخبراء الألمان خطورة ارتداء الشبشب في أنه من الممكن أن ينزلق عن الدواسات أو ينحشر بينها ما يعيق مثلا الضغط على دواسة الفرامل بشكل صحيح وبالتالي قد يتسبب ذلك بفقدان السائق سيطرته على السيارة ويتعرض لحادث بسبب عدم تركيزه على القيادة فقط.

وشدد الخبراء على ضرورة ارتداء جميع سائقي السيارات، لحذاء يتسم بالمتانة وبمقاس مناسب ويوفر دعما جيدا للقدم، لكي يستطيع السائق التحكم بقوة على الدوراسات أثناء القيادة.

وتقوم بعض الدول مثل فرنسا بتغريم الأشخاص الذين يقودون السيارة مرتدين الشبشب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك