Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - المنتخب المصري "مستعد" لضربة البداية الافتتاحية - ظهير الفراعنة "يوعد" الجماهير باحراز "كأس 2019" - هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع - البيت الأبيض: العقوبات التي فرضت على طهران نجحت في خفض النفط الإيراني -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. رضا عبدالعال : بنسبة 80% الزمالك قادر على حسم بطولة الدوري ولكن بشرط تعرف عليه

بالفيديو.. رضا عبدالعال : بنسبة 80% الزمالك قادر على حسم بطولة الدوري ولكن بشرط تعرف عليه
بالفيديو.. رضا عبدالعال : بنسبة 80% الزمالك قادر على حسم بطولة الدوري ولكن بشرط تعرف عليه
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد الكابتن رضا عبدالعال،نجم نادي الزمالك والأهلي السابق، أن حصول لزمالك على بطولة الكونفدرالية الأفريقية، تجعله قادر على تحقيق بطولة الدوري العام بنسبة تصل إلى 80%، ولكن بشرط أن يرحل المدير الفني للفريق الحالي "كريستان جروس".
وأوضح عبدالعال، خلال لقائه ببرنامج "نمبر 1"،المذاع على فضائية "النهار"،اليوم الإثنين، أن الزمالك فاز بالكونفدرالية بفضل روح لاعبيه، وليس بتخطيط من المدرب، لافتا إلى أن جروس مخطئ في تغيراته لللاعبين أثناء المباراة، وخاصة في عدم إعطاء الفرصة لصانع ألعاب الفريق أيمن حفني.
وأشاد عبدالعال بجميع لاعبي الزمالك  في بطولة الكونفدرالية قائلا:" اللاعيبة كلها كانت رجالة..سيبك من الفنيات والكلام ده اللاعيبة اتحطت في موقف وطلعوا رجالة فيه ومخذلوش الجمهور اللي كان عشمان إنه يأخذ البطولة".
شاهد الفيديو..

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك