Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - المنتخب المصري "مستعد" لضربة البداية الافتتاحية - ظهير الفراعنة "يوعد" الجماهير باحراز "كأس 2019" - هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع - البيت الأبيض: العقوبات التي فرضت على طهران نجحت في خفض النفط الإيراني -

سوق المال

بالارقام.. مكاسب اقتصادية لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية

بالارقام.. مكاسب اقتصادية لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية
بالارقام.. مكاسب اقتصادية لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية
طباعة
اسم الكاتب : احمد شعلان

نجح نادي الزمالك فى التتويج بطلًا لكأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما تفوق على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح، بنتيجة 5-3، في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالأسكندرية.
وأعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، عن رفع الجوائز المالية لكل البطولات التي ينظمها الاتحاد بداية من كأس الأمم الإفريقية 2017 سواء كانت منتخبات او أندية بجانب بطولات الشباب والناشئين.
وخاطب اتحاد الكاف الاتحادات المحلية بالقيم المالية الجديدة لجوائز بطولاته المختلفة والتي شهدت زيادات كبيرة في المسابقات من الفترة بين 2017 و2020.
وطبقا لقرار الكاف، فمن المنتظر أن يحصل الزمالك، صاحب لقب الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، على  1.250 مليون دولار، بعدما كانت قيمتها في وقت سابق 660 الف دولار، اي بزيادة 89.39 %.. بينما يحصل فريق نهضة بركان المغربي، صاحب المركز الثاني على 650 الف دولار، اي بزيادة 37.36%.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك