Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - المنتخب المصري "مستعد" لضربة البداية الافتتاحية - ظهير الفراعنة "يوعد" الجماهير باحراز "كأس 2019" - هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع - البيت الأبيض: العقوبات التي فرضت على طهران نجحت في خفض النفط الإيراني -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه لوح تلج"

بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء
بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه لوح تلج"
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

قال الكابتن رضا عبدالعال، نجم الزمالك والأهلي السابق، إن الهدف الذي أحرزه  محمود علاء،مدافع فريق الكرة بنادي الزمالك من ركلة جزاء في شباك نادي نهضة بركان المغربي أثناء الشوط الثاني من المباراة، يثبت أنه " معندوش قلب عنده لوح ثلج.. وبعدين شال الثلج وحط قلب أسد أثناء تنفيذه لركلة الجزاء الثانية".
وأوضح عبدالعال خلال لقائه ببرنامج " نمبر 1"،المذاع على فضائية "النهار"،اليوم الإثنين،أنه من الصعب أن يحرز لاعب هدف حاسم من ركلة جزاء بتواجد أعداد جماهير كثيرة في مدرجات الملعب، لافتا إلى أن ضربات الجزاء التي تنفذ في مثل هذه المباريات الحاسمة تكون صعبة، بسبب الضغوط المتواجدة على اللاعب.
وأضاف عبدالعال، أنه من الصعب أن يحرز لاعب ركلتين جزاء في مباراة بطولة، وذلك بسبب التوتر الذي يصاب به اللاعب بسبب تنفيذه لركلة سابقة، كما أنه يصاب بحيرة لتحديد الزواية الذي يرغب في القاء الكورة إليها.
وأشار إلى أن الزمالك لا يستحق أن يحصل على البطولة  فنيا، ولكن الزمالك حصل عليها بسبب جماهيره وروح اللاعبيين وإدارة النادي الذي لم يبخل على الفريق بأي شيء، لافتا إلى أن مباريات النهائيات لا تحسم بالفنيات ولكن بروح اللاعبين.
شاهد الفيديو..
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك