Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..مى سليم تظهر بأطلالة تنال إعجاب جمهورها - 4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - المنتخب المصري "مستعد" لضربة البداية الافتتاحية - ظهير الفراعنة "يوعد" الجماهير باحراز "كأس 2019" - هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع -

منوعات

بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي

بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي
بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي
طباعة
اسم الكاتب : سمر صلاح

أكدت وكالة "رويترز" الإخبارية أن فريق الإنقاذ نجح في العثور على معلمة اليوجا الأمريكية أماندت إيلر التي تبلغ من العمر 35 عامًا بعد أن ضلت طريقها في أحد المحميات الطبيعية لولاية هاواي واختفت لمدة 17 يوم.
وتابعت أن أماندا كانت تقوم بنزهة سير في المحمية قبل أن تضل طريقها وتظل وحيدة في الغابة لمدة 17 يوم كانت خلالها تشرب المياه من الينابيع وتأكل العشب.
وأضافت أن أماندا ذهبت في نزهة بمحمية غابة ماكاواو في جزيرة ماوي يوم الثامن من مايو، لكنها ضلت طريقها عندما توغلت في المحمية التي تغطي نحو ألفي فدان، وهي تعتقد أنها في الطريق لسيارتها.
وأطلق أصدقاؤها حملة على "فيسبوك" بعنوان "اعثروا على إيلر"، وقبل ساعة فقط من إعلان العثور عليها عرضوا مكافأة قدرها 50 ألف دولار لمن يقدم معلومات تقود إلى مكانها.
وعثر فريق إنقاذ استأجرته الأسرة على إيلر ظهر الجمعة، في واد بجوار مسقط مياه، على بعد كيلومترات من سيارتها.
وبدت إيلر، التي تعمل أيضا أخصائية للعلاج الطبيعي، حافية القدمين وتعاني من سوء تغذية، كما عانت من كسر في الساق وتمزق في غضروف مفصل الركبة وحروق نتيجة الشمس.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك