Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ظهير الفراعنة "يوعد" الجماهير باحراز "كأس 2019" - هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - 4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع - البيت الأبيض: العقوبات التي فرضت على طهران نجحت في خفض النفط الإيراني - عاجل..ترامب: إيران ارتكبت خطأ جسيما بإسقاطها طائرة أمريكية -

رياضة

موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية

موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية
موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية
طباعة
اسم الكاتب : سمر صلاح

أثار المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غضب جماهير نادي برشلونة الإسباني بعد المستوى السئ الذي ظهر به خلال المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا والتي انتهت بفوز فالنسيا بهدفين مقابل هدف، ليخسر برشلونة ثاني ألقابه.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن اللاعب الفرنسي فرانسيس كوكولين مدافع فالنسيا مرر الكرة بطريقة غريبة من بين قدمي ميسي.
وأضافت المباراة شهدت  تألق لاعب خط الوسط في فالنسيا الفرنسي فرانسيس كوكولين، الذي نجح في الدقيقة 92 من المباراة بالاستحواذ على الكرة وتمريرها بين قدمي ميسي قبل أن يفقده توازنه ويسقطه أرضا.
وأشارت إلى أن ما حدث في المباراة جعل الجماهير تغضب أكثر من لاعبها المدلل، وتتسائل عن ما إذا كان ميسي مازال يتمتع بنفس مستواه الفني والبدني أم لا.
وأوضحت أن هزمية كأس ملك إسبانيا تأتي مباشرة بعد الهزيمة المذلة أمام نادي ليفربول البريطاني بأربعة أهداف نظيفة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك