Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - المنتخب المصري "مستعد" لضربة البداية الافتتاحية - ظهير الفراعنة "يوعد" الجماهير باحراز "كأس 2019" - هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع - البيت الأبيض: العقوبات التي فرضت على طهران نجحت في خفض النفط الإيراني -

رياضة

احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات

احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات
احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات
طباعة
اسم الكاتب : سمر صلاح

حقق نادي فالينسيا الإسباني انتصار تاريخي، بعد فوزه على نادي برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا بهدفين مقابل عجف واحد.
ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، احتفال لاعب فريق فالنسيا، جابريل بوليستا، بالفوز التاريخي، حيث لجأ اللاعب للاندفاع بقوة ناحية مدربه ووقعا الإثنين على أرض الملعب.
وتابعت أن اللاعب البرازيلي فاجأ مدرب الفريق، مارسيلينيو، الذي كان يمسك بمكيروفون في يده على أرض الملعب، وأوقعه أرضا، واتجه باوليستا، صوب مدربه، كما لو أنه يريد أن ينتزع الكرة من قديمه، وبعد لحظات، صار الاثنان على الأرض، وسط حالة من المرح.
وتعرض النادي الكتالوني لهزيمة غير متوقعة، بنهائي كأس الملك الإسباني، وهو الذي حافظ على هذا اللقب منذ عام 2014.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك