Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - المنتخب المصري "مستعد" لضربة البداية الافتتاحية - ظهير الفراعنة "يوعد" الجماهير باحراز "كأس 2019" - هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع - البيت الأبيض: العقوبات التي فرضت على طهران نجحت في خفض النفط الإيراني -

رياضة

زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف

زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف
زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف
طباعة
اسم الكاتب : سمر صلاح

كشف مارسيلو دياز لاعب نادي ريسينج الأرجنتيني، وزميل محمد صلاح السابق في نادي بازل السويسري، أن الملك المصري تعرض لمعاناة كبيرة خلال احترافه في النادي السويسري الذي انضم إليه عام 2012.
وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن صلاح وزميله محمد النني عانوا كثيرًا بسبب صيام شهر رمضان، حيث هدده المدرب السابق للفريق بعدم اللعب إذا لم يفطرا خلال شهر رمضان.
وتابع "هدد مدرب بازل في إحدى المرات صلاح بأنه إذا لم يأكل أو يشرب الماء خلال شهر رمضان فلن يلعب".
وقال دياز: "علاقتي مع صلاح جيدة للغاية، لأننا انضممنا إلى بازل عام 2012. كنت أعلم أنه يتمتع بمهارات كرة قدم رائعة، لكنني لم أتخيل أبدا أنه سيصبح على ما هو عليه الآن".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك