Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..مى سليم تظهر بأطلالة تنال إعجاب جمهورها - 4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - المنتخب المصري "مستعد" لضربة البداية الافتتاحية - ظهير الفراعنة "يوعد" الجماهير باحراز "كأس 2019" - هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع -

فن وثقافة

شاهد..أحمد الفيشاوي حديث السوشيال ميديا بسبب صورته مع زوجته

شاهد..أحمد الفيشاوي حديث السوشيال ميديا بسبب صورته مع زوجته
شاهد..أحمد الفيشاوي حديث السوشيال ميديا بسبب صورته مع زوجته
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

 نشر  الفنان أحمد الفيشاوى ،صورة جديدة مع زوجته ندى الكامل  عبر صفحته الرسمية  عبر مواقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"،  اثارت ضجة على السوشيال ميديا ، حيث تظهر ندى وهى تضع رأسها على كتفه فى صورة رومانسية احتفالا بعيد زواجهما الأول.

وكتب  الفيشاوى على الصورة قائلا: "عيد زواج سعيد يا حبى.. أنتِ أفضل شريكة وصديقة لى.. وأنا أعشقك".

واحتلفت ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوى، بهذه المناسبة عبر حسابها الشخصي  على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وتغزلت بزوجها بمناسبة ذكرى أول لقاء بينهما.

وفضلت أن تعلق على هذه المناسبة بكلمات أغنية "The boy I’m gonna mary"، والتي تقول في كلماتها: "اليوم قابلت الرجل الذي سأتزوج، وارتديت الخاتم الذي أحلم به".

وانتشرت العديد من الأقاويل والشائعات حول انفصال أحمد الفيشاوى عن زوجته، وهو ما نفاه الزوجان لاحقا.

وأثار الفيشاوى الصغير كثيرا من الجدل مع زوجته، خاصة بعد ظهورها فى عدد من المناسبات، أبرزها على الإطلاق حضورهما مهرجان الجونة السينمائى والقبلة الشهيرة على السجادة الحمراء

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك