Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - 4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع - البيت الأبيض: العقوبات التي فرضت على طهران نجحت في خفض النفط الإيراني - عاجل..ترامب: إيران ارتكبت خطأ جسيما بإسقاطها طائرة أمريكية - المالية: السماح بالسداد النقدى للمستحقات الحكومية خلال العطلات الرسمية -

تكنولوجيا واتصالات

نائب رئيس هواوي: القيود المفروضة علينا بناءًا على مزاعم لا أساس لها

نائب رئيس هواوي: القيود المفروضة علينا بناءًا على مزاعم لا أساس لها
نائب رئيس هواوي: القيود المفروضة علينا بناءًا على مزاعم لا أساس لها
طباعة
اسم الكاتب : أسامة محمد

قال كين هو ، نائب رئيس مجلس إدارة شركة Huawei خلال خطابه الذي ألقاه في مؤتمر بوتسدام حول الأمن السيبراني الوطني (ألمانيا) انه في الأيام الأخيرة ، تم فرض قيود ، بناءًا على مزاعم لا أساس لها ، على Huawei من أجل تعطيل ريادة أعمالنا. نعتقد أن هذا السلوك غير مبرر على الإطلاق.
 
واضاف (كين هو)في أوروبا ، يعتمد ما يقرب من ثلاثة أرباع مستخدمي الهواتف الذكية على هاتف يعمل بنظام Android. حصةHuawei حوالي 20٪ من هذا السوق. مثل هذه القرارات المتهورة يمكن أن تسبب الكثير من الضرر للمستهلكين والشركات في أوروبا.
 
 
وأشار ان هذا يخلق سابقة خطيرة. تتعارض مع قيم مجتمع الأعمال الدولي ، ويقطع سلسلة التوريد العالمية ويعطل المنافسة العادلة في السوق. قد يحدث هذا لأي صناعة أو شركة أخرى في المستقبل إذا لم نواجه هذه المشكلات بشكل مشترك.
 
اوضح (كين هو) عندما وصلت في وقت سابق ، قيل لي إننا في موقع تاريخي حيث كان جدار برلين يقف ذات يوم. ذكرني هذا بحقيقة أننا لا نريد رؤية جدارًا آخر ولا نريد أن نخوض تجربة مؤلمة أخرى. بالمثل ، لا نريد بناء جدار جديد من حيث التجارة ، ولا نريد بناء جدار جديد من حيث التكنولوجيا أيضًا. نحن بحاجة إلى نظام عالمي متكامل يمكنه مساعدتنا على تشجيع الابتكار التكنولوجي الأسرع ونمو اقتصادي أقوى. في النهاية ، إنه ما يتعين علينا الاعتماد عليه من أجل الحفاظ على الرخاء للمجتمع .
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك