Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..مى سليم تظهر بأطلالة تنال إعجاب جمهورها - 4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - المنتخب المصري "مستعد" لضربة البداية الافتتاحية - ظهير الفراعنة "يوعد" الجماهير باحراز "كأس 2019" - هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع -

تجارة وصناعة

اسعارالاسمنت تشهد حركة كبيرة خلال الفترة المقبلة بعد زيادة الكهرباء

اسعارالاسمنت تشهد حركة كبيرة خلال الفترة المقبلة بعد زيادة الكهرباء
اسعارالاسمنت تشهد حركة كبيرة خلال الفترة المقبلة بعد زيادة الكهرباء
طباعة
اسم الكاتب : احمد شعلان

 يتوقع المهندس تامر مجدى العضو المنتدب لشركة أسمنت سيناء عن فيكا مصر، أن تشهد أسعار الأسمنت تحركات خلال الأسابيع القليلة المقبلة وذلك مع بدء تطبيق زيادة أسعار الكهرباء والزيادة المتوقعة فى سعر المحروقات.

وقد أوضح مجدى أن الطاقة سواء محروقات أو كهرباء تمثل النسبة الأكبر من تكلفة إنتاج الأسمنت، وزيادة سعر الطاقة تدفع مباشرة فى اتجاه زيادة أسعار مواد البناء بشكل عام والأسمنت بشكل خاص.

 وتابع، أن نحو 50% من تكلفة المنتج تذهب للطاقة، مشيرا إلى أن السوق المصرى تشهد إنتاجا كبيرا من الأسمنت وفائضا كبيرا كذلك، ويجب أن يتم الاستفادة من الفائض عن طريق التصدير لدول الجوار خاصة الدول التى تحتاج لإعادة الإعمار، ولدينا فائض يقترب من 30 مليون طن سنويا وهو رقم ضخم يجب أن يتم استغلاله بشكل جيد.المهندس تامر مجدى العضو المنتدب لشركة أسمنت سيناء عن فيكا مصر، أن تشهد أسعار الأسمنت تحركات خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع بدء تطبيق زيادة أسعار الكهرباء والزيادة المتوقعة فى سعر المحروقات.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك