Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..مى سليم تظهر بأطلالة تنال إعجاب جمهورها - 4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - المنتخب المصري "مستعد" لضربة البداية الافتتاحية - ظهير الفراعنة "يوعد" الجماهير باحراز "كأس 2019" - هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع -

مصر

دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر

دويتشه بنك
دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر
طباعة
اسم الكاتب : سمر صلاح

فجر بنك "دويتشه" مفاجأة من العيار الثقيل حول أسعار الغاز في مختلف بلدن العالم، وكانت مصر مفاجأة التقرير.
وقال البنك في تقريره إن أسعار الغاز في مصر تعد من أرخص الأسعار حول العالم، بينما تحتل هونج كونج صدارة الأعلى سعرًا في العالم.
وأكد التقرير أن أسعار الغاز في هونج كونج تعد الأعلى حيث تصل إلى أكثر من 2 دولار للتر الواحد، بينما لدى القاهرة ودبي والرياض أرخص أسعار الغاز في العالم.
وأشار إلى أن تكلفة ركوب المواصلات العامة أو الخاصة في هونج كونج مرتفعة للغاية، ما يدفع المواطنين للتفكير كثيرًا قبل اتخاذ هذه الخطوة.
وأوضح أن هونج كونج تفرض أعلى أسعار للغاز في العالم، حيث تصل تكلفتها لأكثر من ضعف نظيرتها في نيويورك، وارتفعت بنسبة 7% خلال العام الماضي.
وتابع أنه من ضمن المدن الأخرى التي تشهد أسعار غاز مرتفعة للغاية كل من أوسلو وهلسنكي وميلانو، بينما تعتمد مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات على أرخص أسعار للغاز.
وأضاف أن مصر كان لديها أقل أسعار للغاز في الماضي قبل الارتفاعات الأخيرة، حيث كانت تصل إلى 39 سنت للتر الواحد.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك