Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - المنتخب المصري "مستعد" لضربة البداية الافتتاحية - ظهير الفراعنة "يوعد" الجماهير باحراز "كأس 2019" - هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع - البيت الأبيض: العقوبات التي فرضت على طهران نجحت في خفض النفط الإيراني -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. ماجد المصري يكف الفنانة التي قدمته إلى الصينما.. وحقيقة رفضه لحجاب ابنته

بالفيديو.. ماجد المصري يكف الفنانة التي قدمته إلى الصينما.. وحقيقة رفضه لحجاب ابنته
بالفيديو.. ماجد المصري يكف الفنانة التي قدمته إلى الصينما.. وحقيقة رفضه لحجاب ابنته
طباعة
اسم الكاتب : أحمد فايق

قال الفنان مجاد المصري، إن الفنانة لوسي، هي الذي قدمته إلى السينما، عن طريق المنتج سلطان الكاشف، لافتا إلى أنه كان في ذلك الوقت لا يمثل بل كان يغني في الفنادق.
وأوضح المصري، خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة"،المذاع على فضائية" القاهرة والناس"،اليوم الأحد، أنه أثناء تقديم لوسي له، قالت للمنتج " أنا شايفة إن ده هيبقى بطل سينما"، لافتا إلى أن لوسي قامت أيضا بترشيحه للمخرج داوود عبدالسيد، ومن بعد ذلك انطلقت في مجال التمثيل.
ووجه المصري رسالة إلى لوسي، مفادها:" واحشني الشغل جدا معاك يانجمة ياكبيرة..بحبك جدا وإنت عارفة.. ويارب نجتمع أنا وإنت في عمل قريب".
وفي سياق متصل، قال المصري:" إنه حر في بيته، ورفض أن ترتدي ابنته الحجاب وتخلعه في أي وقت، احتراما للحجاب، لافتا إلى أنه مع تكرار هذا الأمر مرتين، أمرها أن لا تخلعه إذا ارتدته مرة أخرى".
شاهد الفيديو..

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك