Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد تعليق بيلا ثورن بعد نشر صورتها عارية - شاهد..مى سليم تظهر بأطلالة تنال إعجاب جمهورها - 4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - المنتخب المصري "مستعد" لضربة البداية الافتتاحية - ظهير الفراعنة "يوعد" الجماهير باحراز "كأس 2019" - هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم -

منوعات

نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام

نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام
نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام
طباعة
اسم الكاتب : سمر صلاح

أكدت صحيفة "مترو" البريطانية، أن نزهة طلابية في الصين تحولت لرحلة استكشاف ومغامرة مثيرة بعد العثور على مجموعة أحجار غريبة الشكل اتضح فيما بعد أنها بيض لديناصور نادر يعود للعصر الطباشيري الذي انتهى قبل 66 مليون عام.
وتابعت عثر طلاب جامعيون على مجموعة من "الأحجار الغريبة" التي اتضح أنها حفريات بيض ديناصور نادرة، وفق ما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.
وأشارت إلى أنه تم وضع الحفريات جى وضعها في متحف بمنطقة في مقاطعة جيانجشي الصينية، التي تعتبر "مسقط رأس" الديناصورات في البلاد، بسبب عدد من الاكتشافات التي جرت فيها.
وجرى استدعاء موظفين وخبراء من الأكاديمية الصينية للعلوم لإلقاء نظرة على هذا الاكتشاف الغامض، وبعدها، تم التأكيد على أنها حفريات بيض ديناصورات، يعود تاريخها إلى أواخر العصر الطباشيري، الذي بدأ قبل نحو 145 مليون سنة وانتهى قبل 66 مليون سنة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك