Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - 4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع - البيت الأبيض: العقوبات التي فرضت على طهران نجحت في خفض النفط الإيراني - عاجل..ترامب: إيران ارتكبت خطأ جسيما بإسقاطها طائرة أمريكية - المالية: السماح بالسداد النقدى للمستحقات الحكومية خلال العطلات الرسمية -

منوعات

الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن

الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن
الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن
طباعة
اسم الكاتب : سمر صلاح

أكدت مجلة "بيبول" الأمريكية، أن الأمير وليام كشف عن أزمة نفسية يعيشها ولم يستطع تجاوزها حتى الآن في خطوة جريئة منه.
وقال "وليام" خلال لقاء تلفزيوني معه عبر شبكة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": " أعتقد أنه عندما تكون مفجوعا في سن مبكرة جدا تشعر بألم لا مثيل له".
وأضاف "سيكون من الصعب للغاية اختبار شيء أكثر ألما من ذلك".
وأشارت إلى أن وليام لم يستطع إخفاء معاناته نفسيًا بسبب وفاة والدته الأمير ديانا في سن مبكر، وتحدث في هذا الشأن من أجل تشجيع الرجال عن البوح بأحزانهم ومشاعرهم دون خجل.
وكثيرا ما تحدث الأمير وليام وشقيقه الأصغر الأمير هاري عن معانتهما من مشاكل الصحة النفسية عقب وفاة والدتهما الأميرة ديانا في حادث سيارة عام 1997.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك