Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - المنتخب المصري "مستعد" لضربة البداية الافتتاحية - ظهير الفراعنة "يوعد" الجماهير باحراز "كأس 2019" - هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع - البيت الأبيض: العقوبات التي فرضت على طهران نجحت في خفض النفط الإيراني -

عالم

العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول"

العراق : انسحاب موظفي
العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول"
طباعة
اسم الكاتب : رأفت كمال

قال وزير النفط العراقي ثامر الغضبان اليوم ان انسحاب موظفي شركة "اكسون موبيل" النفطية العملاقة من مواقعهم في العراق "غير مقبول" مطالبا بعودتهم الى مواقعهم.
واكد الغضبان في بيان استقرار الاوضاع الامنية والاجتماعية في عموم مدن العراق وان الشركات النفطية العالمية تعمل بالحقول النفطية وسط حالة من الامن والاستقرار.
وأشار إلى ان انسحاب عدد من العاملين في شركة "اكسون موبيل" من حقل غرب القرنة بشكل مؤقت او احترازي وبرغم اعدادهم القليلة ليس له علاقة اطلاقا بالوضع الامني في الحقول النفطية "وانما هو لاسباب سياسية".
وكشف عن اجتماع مرتقب يجمعه مع المسؤولين في شركة اكسون موبيل هذا الاسبوع بناء على طلبهم لبحث انسحاب العاملين في الشركة من حقل غرب القرنة فضلا عن مشروع الجنوب المتكامل الذي تم الاتفاق عليه مبدئياً بين الجانبين. 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك