Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - المنتخب المصري "مستعد" لضربة البداية الافتتاحية - ظهير الفراعنة "يوعد" الجماهير باحراز "كأس 2019" - هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع - البيت الأبيض: العقوبات التي فرضت على طهران نجحت في خفض النفط الإيراني -

عقارات

​"جدار" تطلق المرحلة الثانية من مشروعها "سي ڤيو" الساحل

​
​"جدار" تطلق المرحلة الثانية من مشروعها "سي ڤيو" الساحل
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

 
 
 
أطلقت مجموعة "جدار" العقارية الرائدة في صناعة التطوير العقاري المرحلة الثانية  من مشروعها الرائد  بالساحل الشمالي،  بإجمالي ٩٤ مبني بعدد ٤٦٨ وحدة مختلفة المساحات، وذلك
بعد أن حققت نجاحات كبيرة في المرحلة الاولي وانتهت من تسويقها بالكامل في زمن قياسى.
وقال أحمد فخري،  العضو المنتدب،  أن المجموعة أطلقت المرحلة الثانية من المشروع بعد أن استطاعت الانتهاء من بيع وحدات المرحلة الأولي بالكامل ، ووجود عملاء لديهم رغبة في الحصول علي وحدات بالمرحلة الثانية.
وأكد أن الشركة تقدم لعملائها خصومات لفترة محدودة تصل الي ٢٠٪ عند التعاقد علي المرحلة الثانية من المشروع، مشيرا الي ان المرحبة الثانية تعتبر من أفضل المواقع لا سيما وانها تقع في قلب المشروع، علي أن يتم تسليمها٢٠٢١.
وأشار " فخري" إلي أنه تم إنجاز 90% من المرحلة الأولى لمشروع "سي ڤيو "،  بإجمالى 800 وحدة سكنية مختلفة المساحات ما بين شاليهات و فيلات، موضحاً أنه من المقرر أن تقوم المجموعة بتسليمها قبل نهاية 2020، حيث جار توصيل أعمال المرافق من قبل محافظة مطروح، كما تستعد الشركة خلال الفترة القريبة القادمة البدء في تنفيذ محطة لتحلية مياه الشرب وحطة تحلية لمياه البحر.
وأوضح أن مشروع  "سي ڤيو " يقع في قلب الساحل الشــمالي، باستثمارات تصل الي ٤ مليارات جنيه، موضحا أن المشروع  يحتل موقعاً متميزاً بالكيلو187 طريق إسكندرية - مرسي مطروح، وذلك علي بُعــد 100 كيلو متر فقط من محافظة مطروح، ويُقام علي مســاحة 137 فدانا، ويقام علي ٣ مراحل محتاج مختلفة، حيث يضم مجموعة متنوعة من الوحدات الســكنية بإجمالي 1650 وحدة متنوعة ما بين فيلات وشاليهات بمساحات تتراوح بين 57 و360 مترا مربعا.
وأكد أن الشركة حققت معدلات تنفيذ مرتفعه نظرا لأنها تمتلك شركة مقاولات تعتبر من أكبر الشركات العاملة بالسوق المصري،  واستطاعت الشركة في غضون شهور قليلة الانتهاء من الهياكل الخراسانية لـ 4 مساطب،  وقاربت علي  الانتهاء من المصطبة الخامسة والأخيرة  والتي يقدر ارتفاعها علي مستوي البحر  45 مترا، وتعتبر من اكبر المصاطب من حيث عدد الوحدات، وحجم التنفيذ.
ونوه "فخري" بأن المشروع يضم العديد من الخدمات التي تُقدم لأول مرة بالساحل الشمالي، حيث يُقام  علي مصاطب متدرجة لتمكين قاطني كافة الوحدات من رؤية البحر، ويشمل فندق سياحي 5 نجوم مصمم علي أعلي المستويات العالمية، وسيتم البدء في تنفيذه مع  المرحلة الثالثة،  ومنطقة العاب رياضية علي مساحة 30 ألف متر مربع، ملاعب تنس ،  جيم، جاكوزي، سونا ، تراك ، هذا بالإضافة إلي منطقة  مطاعم تطل علي البحر مباشرة علي مساحة 30 ألف متر مربع ، لأكبر العلامات  في العالم، بجانب احتواءه علي منطقة تجارية تضم أكبر الماركات العالمية علي مساحة 20 ألف م2، لخدمة قاطني المشروع وتوفير كافة المتطلبات .
وأكد العضو المنتدب للمجموعة،  أن المشروع يتميز بواجهة شاطئية بشاطئ بطول 1000 كيلو متر علي البحر مباشرة، ويضم المشروع منطقة كلاب هاوس مخصصة لكبار السن، ومنطقة كيدز آريــا" kids    Area "علي مساحة مســاحة 5 آلاف متر مربــع مخصصة للأطفال، عن اكوا بارك" Park Aqua "علي البحر مباشرة ، بجانب 22 حمام ســباحة، منهم 2 حمام سباحة مغطاة، كما يضم المشروع شاطئ مخصص للعائلات، ومنطقة مطاعم على مساحة ٤٠ ألف متر تطل على البحر مباشرة.
وأوضح  أن معدلات التنفيذ بالمشروع تسيير بجدول زمني يسبق المحدد وهو ما يعبر عن قوة الشركة وقدرتها علي تنفيذ المشروع وملاءتها المالية التي تؤهلها لتنفيذه في المواعيد المتفق عليها مع العملاء، وهو ما أهلها لتبيع أكثر من 8% من الوحدات لعملاء بالدول العربيه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك