Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - 4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع - البيت الأبيض: العقوبات التي فرضت على طهران نجحت في خفض النفط الإيراني - عاجل..ترامب: إيران ارتكبت خطأ جسيما بإسقاطها طائرة أمريكية - المالية: السماح بالسداد النقدى للمستحقات الحكومية خلال العطلات الرسمية -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. شيرين تكشف اسمها الحقيقي وسر لحفاظ على جمالها وبراءتها

بالفيديو.. شيرين تكشف اسمها الحقيقي وسر لحفاظ على جمالها وبراءتها
بالفيديو.. شيرين تكشف اسمها الحقيقي وسر لحفاظ على جمالها وبراءتها
طباعة
اسم الكاتب : أحمد فايق

كشفت الفنانة شيرين،عن اسمها الحقيقي، وهو " أشجان محمد السيد عزام"، لافتة إلى أنها ذكرت هذا الاسم من قبل في عدة لقائات.
وأوضحت شيرين خلال لقائها ببرنامج "سيرة الحبايب"،المذاع عبر فضائية " ten" مساء السبت، أن شخصية شيرين مختلفة عن أشجان، حيث أن أشجان شخصية خجولة جدا،وعندما يتحدث أحد معها، يحمر وجهها، وينشف ريقها، ولا تتحدث كثير مع الآخرين، على عكس شخصية شيرين الحالية.
وأضافت أنها، تحب هؤلاء الفنانين" عماد حمدي،ورشدي أباظة، وكمال الشناوي، لافتة إلى أنها عقب عملها مع عماد حمدي، طالبت من أمها أن تسمي شقيقها الصغير عماد.
وأشارت شيرين، إلى أن السبب في حفاظها على براءتها وجمالها بالرغم من تقدم عمرها يعود إلى الرضا والقناعة بكل ما كتبه الله لها، متابعة " أنا عمري ما جوعت ولاغيرت من حد".
شاهد الفيديو..

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك