Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هل تعلم..ان مباريات أمم أفريقيا ستتوقف بسبب حرارة الجو - 4 يحملون آحلام 4 فى أمم أفريقيا - طريقة طبيعة لصنع " الفاونديشن" في المنزل - ننشر آخر تحضيرات حفل "حكيم" فى افتتاح أمم أفريقيا - رامي عياش.. يحتفل بعيد ميلاد "أيانا" - بعد اسبوع من الحادث..أرتفاع عدد ضحايا حادث الاوترستراد الدامى الى 15 متوفى - رئاسة الجمهورية تكشف نتائج لقاءات السيسي مع المسئولين في رومانيا - بيتكوا التاني .. أغنية من الداخلية لضيوف مصر فى أمم أفريقيا - مد عمل مترو الانفاق للواحدة والنصف صباحا حتى انتهاء أمم أفريقيا - شاهد.. منة فضالي تشارك جمهورها أحدث جلسة تصوير - الأزهر: اللاجئ ليس مهاجرا غير شرعي.. وعلى وسائل الإعلام العالمية مساندة قضاياهم - بالفيديو.. مستشار التعليم العالي: الوزارة تعمل على استغلال طاقة الشباب لخدمة المجتمع - البيت الأبيض: العقوبات التي فرضت على طهران نجحت في خفض النفط الإيراني - عاجل..ترامب: إيران ارتكبت خطأ جسيما بإسقاطها طائرة أمريكية - المالية: السماح بالسداد النقدى للمستحقات الحكومية خلال العطلات الرسمية -

فن وثقافة

الانسحابات تميز "شيخ الحارة" بعد 10 حلقات فقط .. والبرنامج "موضوع" السوشيال ميديا

الانسحابات تميز
الانسحابات تميز "شيخ الحارة" بعد 10 حلقات فقط .. والبرنامج "موضوع" السوشيال ميديا
طباعة
اسم الكاتب : سمر صلاح

بعد 10 حلقات فقط من البرنامج الحواري "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية "بسيمة وهبه" على فضائية "القاهرة والناس"، أصبح البرنامج حديث الجميع في السوشيال ميديا.
فالبرنامج شهد حالتين انسحاب من اللاعب إبراهيم سعيد الذي رفض استكمال التصوير، والفنانة رانيا يوسف، التي عادت بعد أن تعهدت "بسمة" بوقف أسئلة الشخصية الغامضة "شيخ الحارة".
والبداية كانت مع "سعيد"، الذي انفعل بصورة كبيرة ووجه سيل من السب والقذف لـ "شيخ الحارة"، وانسحب من الحلقة ورفض استكمال التصوير.
وكان الانسحاب الثاني من نصيب رانيا يوسف، والتي أصر "شيخ الحارة" على توجيه سؤال ملح لها عن سبب طلاقها الأخير، وسبب رفضها العودة لطليقها مرة أخرى رغم محاولاته العديدة للعودة.
وانسحبت "رانيا" مؤكدة أن الإعداد تجاوز بتوجيه أسئلة اتفقت من قبل على عدم توجيهها، ورفضت استكمال الحلقة في وجود شخصية "شيخ الحارة" لينسحب الأخير بعد مطالبة "بسمة" له بالانسحاب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك