Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المنتخب يزيد معاناة اتحاد الكرة بعد تهديد الأهلي - انتهاء فعاليات بطولة "الميزان الاقتصادي" الرمضانية - طريقة مشاهدة قناة "تايم سبورت" الناقلة لمباريات أمم إفريقيا 2019 - قرارات جديدة من النادي الأهلي بشأن استكمال بطولة الدوري - نائب مدير التطوير بـ"كونستك ": العمل على ورديات أنقذ المشروعات الكبرى - الحرية والتغيير": إضراب سياسي وعصيان مدني الثلاثاء والأربعاء - الجزائر: لا مرشحين لانتخابات الرئاسة - فرنسا : بحث موسع للعثور على منفذ هجوم "ليون" - الاستثمار العقارى تطرح على الإسكان والبنك الدولى سبل إنتاج 200 الف وحدة لمحدودى الدخل - 42% من الألمان يؤيدون استقالة ميركل - "الإسكان": تنفيذ قرارات إزالة لمخالفات تغيير نشاط الوحدات السكنية بـ"حدائق أكتوبر" - رئيس القابضة للمياه: وصول نسبة التحصيل لـ95 % ببعض الشركات خلال 2017/2018 - شاهد .. نشاط الرياح يضع زوجة ترامب في موقف محرج أثناء تواجدها باليابان - قرار جديد لوزير المالية للعاملين في مصلحة الجمارك - "أكديما" تكشف حقيقة نقص الأنسولين -

تكنولوجيا واتصالات

انطلاق الدورة السادسة عشر لكأس اورنج للشركات لكرة القدم

انطلاق الدورة السادسة عشر لكأس اورنج للشركات لكرة القدم
انطلاق الدورة السادسة عشر لكأس اورنج للشركات لكرة القدم
طباعة
اسم الكاتب : أسامة محمد

في أجواء احتفالية رمضانية، انطلقت فعاليات الدورة الـ 16 لكأس اورنج للشركات "Orange Business Cup 2019" لكرة القدم بمشاركة 44 فريقاً  وما يقارب من 700 لاعب واداري يمثلون كبرى الشركات المصرية والعالمية من شركاء وعملاء اورنچ مصر من قطاع الشركات.

 أقيم حفل الافتتاح في نادي وادي دجلة  بالتجمع الاول بحضور المهندس ياسر شاكر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لاورنج مصر وقيادات الشركة، و طارق راشد رئيس مجلس ادارة نادي وادي دجلة الرياضي وممثلي الشركات المشاركة بالبطولة، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين الذي يرأس لجنة الحكام الخاصة بالبطولة.

أقيمت قرعة مباريات الدورة في حفل كبير شارك فيه نجم الكرة المصرية ومنتخب مصر السابق اللاعب الدولي محمد زيدان والرئيس التنفيذي لاورنج مصر وقيادات الشركة حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعات حتى ينجح فريقان في الوصول للمباراة النهائية.

وفي بداية الحفل رحب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لاورنج مصر المهندس ياسر شاكر بالحضور معرباً عن سعادته و فخره بأن تكون اورنچ مصر هي شركة المحمول الوحيدة التي تنظم مثل هذه الدورات لعملائها في قطاع الشركات، الذي وصفهم بأنهم شركاء اورنچ في النجاح.
كما أشاد بالشراكة المتميزة بين اورنچ وعملاء الشركات مؤكداً حرص الشركة علي توفير أفضل الخدمات والحلول الادارية المتكاملة التي تساهم في تحقيق زيادة الإنتاجية ومزيداً من النمو والربحية.

وأضاف المهندس ياسر شاكر ان دورة كأس اورنج للشركات هذا العام تتزامن مع فعاليات كأس الامم الافريقية 2019 التي تقام علي أرض مصر وترعاها اورنچ حصرياً وهي البطولة الأهم داخل القارة بل ويتابعها العالم بأكمله والتي ستتيح لاورنچ  الاقتراب أكثر من عملائها. كما أعرب شاكر عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب المصري في الحصول على كأس بطولة أمم إفريقيا.

وبدوره أشاد اللاعب الدولي محمد زيدان بالتنظيم الجيد للدورة وأعرب عن فخره بمشاركة هذا العدد الكبير من اللاعبين الامر الذي يراه في نفس مستوي وإمكانيات الدورات الكبيرة التي تنظمها مختلف الاندية العالمية.

أقيم  كأس اورنج هذا العام تحت رعاية كبري الشركات من عملاء اورنچ  وهم: نادي وادي دجلة وشركة هواوي، وعامر جروب، وسيف جروب، و موري انترناشونال.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك